المحتوى الرئيسى

القبض على 43 من البلطجية وإزالة التعديات على الأراضي

07/18 15:31

تمكنت عناصر من القوات المسلحة بالتعاون مع الشرطة المدنية من إلقاء القبض على 43 فرد من البلطجية والخارجين عن القانون ، حيث تم إحالة 5 منهم إلى النيابة العسكرية لحيازة اسلحة نارية وذخائر وإحالة 38 أخرين من البلطجية وحائزي الاسلحة البيضاء والمخدرات والهاربين من تنفيذ أحكام قضائية إلى  النيابة العامة لإتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم .

وقال بيان عسكري أن في القاهرة  تمكنت عناصر من الشرطة المدنية بوزارة الداخلية بالتعاون مع الشرطة  العسكرية والمنطقة المركزية وقيادات وإدارات القوات المسلحة  من القبض على 29 متهم منهم 4 لحيازة سلاح ناري و 9 لحيازة سلاح أبيض و 6 لحيازة مواد مخدرة و 4 هاربين من أحكام و 3 بتهمة السرقة و البلطجة و ترويع المواطنين و3 لقيادة سيارة بدون رخص و ذلك بمناطق الزاوية الحمرا و حدائق القبة و حلوان و الهرم و 6 أكتوبر و مدينة السلام.

أما فى نطاق الجيشين الثاني و الثالث  تم ضبط 14 متهم منهم 3 شروع فى قتل و فرد اشتباه و حيازة سلاح أبيض و 3 لقيادتهم سيارة بدون رخصة و 5 لمحاولتهم سرقة كابلات و ذلك فى محافظة الشرقية و طريق تمادا / الحسنة و المثلث و طريق المعاهدة .

وأضاف البيان انة تم ازالة عدد من التعديات على الأراضى الزراعية بمناطق منشية الصدر .

كما أصدرت المحكمة العسكرية العليا حكما قضائيا  ضد السيد محمد السيد  لحيازته سلاح نارى بالسجن 5 سنوات و غرامة قدرها خمسمائة جنية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل