المحتوى الرئيسى

يونايتد موشن تقيم عرضاً خاصاً لفيلم أسوأ مديرين

07/18 14:56

للأسبوع الثاني على التوالي، تقيم شركة يونايتد موشن بيكتشرز عرضاً خاصاً لواحد من أكثر أفلام الصيف الكوميدية المنتظرة أسوأ مديرين Horrible Bosses، بعد أن دشنت عرضاً خاصاً الأسبوع الماضي للجزء الأخير من سلسلة هاري بوتر، قنبلة الصيف لهذا الموسم.

وتستعد شركة يونايتد موشن بيكتشرز لإقامة العرض الخاص يوم الثلاثاء القادم الموافق 19 يوليو- تموز في السادسة والنصف في سينما جالاكسي. العرض من تنظيم شركة ماد سولوشنز، وهو مخصص لمجموعة كبيرة من النقاد والصحفيين وعدد من الشخصيات السينمائية البارزة، إضافةً إلى عدد من الفائزين كانوا قد شاركوا في مسابقة الفيلم التي أطلقتها الشركة على موقعها الرسمي، والتي فاز كل منهم فيها بدعويين مجانيتين لمشاهدة الفيلم.

تقوم ببطولة فيلم أسوأ مديرين Horrible Bosses النجمة الجميلة جينفر أنستون، التي يرى نقاد السينما في هذا الدور تحولاً جديداً ونقلة نوعية في حياتها كممثلة لتبتعد به عن أدوارها السابقة التي عادةً ما تكون رومانسية في إطار كوميدي.

يشارك في بطولة الفيلم بجانب النجمة جينفر أنستون مجموعة كبيرة من كبار نجوم هوليوود، حيث إن العمل مليء بالشخصيات المختلفة، التي يتطلب كلٍ منها أداءً مميزاً لا يقدر عليه سوى نجم كبير.

من هؤلاء النجوم النجم كولين فاريل الذي اشتهر بتنوع أدواره ما بين أفلام الإثارة، الحركة، المغامرات، والدراما.. وكان من أشهر أدواره فيلم Phone Booth وأيضاً أفلام مثل Alexander، Dare Devil، وغيرها.

أيضاً يشارك في البطولة المغني والممثل الأسمر جيمي فوكس الحاصل على الأوسكار من قبل عن فيلم Ray، والذي عمل من قبل مع النجم توم كروز في فيلم Collateral.

أما النجم الكبير كيفن سبيسي فيشارك بدور أحد الرؤساء أيضاً في الفيلم وهو داف هاركن رئيس نيك هندريكس.. سبيسي حصل مرتين على جائزة الأوسكار عن أدواره في فيلمي The Usual Suspects، وAmerican Beauty.

يدور الفيلم حول ثلاثة أصدقاء هم نيك هندريكس، دال أربوس، وكرت باكمان الذين يعانون في عملهم من سوء معاملة مديريهم لهم، لذا يقومون بالتآمر معاً لقتل رؤسائهم الثلاثة وهم د. جوليا هاريس، داف هاركن، وبوبي بليت.. وهذا لأنهم يظنون أن الثلاثة يقفون في طريق سعادتهم.

تم تصوير الفيلم في كاليفورنيا بالولايات المتحدة، ومخرجه هو الأميركي الشاب سيث جوردان، الذي قام من قبل بإخراج مجموعة من الحلقات التلفزيونية الكوميدية الرومانسية التي تدور حول حبكة غريبة مثل Breaking In وThe Office، ومن أشهر أفلامه الكوميدية فيلم Four Christmases، وأيضاً قام بإخراج الفيلم الوثائقي Freakonomics.

الموقع الرسمي للفيلم على الإنترنت: www.horriblebossesmovie.warnerbros.com

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل