المحتوى الرئيسى

محافظ أسيوط يشدد على سرعة الانتهاء من رصف الشوارع الرئيسية قبل رمضان

07/18 14:31

شدد اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط على سرعة الانتهاء، من رصف جميع الشوارع الرئيسية بمدينة أسيوط، التي تم الانتهاء من توصيل الغاز الطبيعي بها، وحذر من التهاون والتقصير في الانتهاء من أعمال الرصف قبل شهر رمضان، وذلك لتحقيق السيولة المرورية والتخفيف من التكدس والزحام بهذه المناطق.

جاء ذلك خلال جولة تفقد خلالها مناطق شارع الهلالي بحي شرق ومنطقة المجاهدين بحي غرب مدينة أسيوط يرافقه جمال آدم سكرتير عام مساعد المحافظة، ومديري التموين والتضامن الاجتماعي، حيث استمع إلى شكاوى المواطنين ومشاكلهم.

وقال المحافظ إنه يتم التخطيط لتوسعة المنطقة الموجودة بشارع الهلالي من مسجد الهلالي وحتى الميدان باعتبار المنطقة رمز لانطلاقة ثورة 25 يناير في أسيوط تمهيدًا لإقامة ميدان يحمل اسم 25 يناير، ووضع مجسد عبارة عن شعلة ترمز للثورة.

وأكد "حماد" أنه يجري العمل في ربط جميع المواطنين على مستوى المحافظة بحصة المخابز من خلال مشروع فصل الإنتاج عن التوزيع وبرقابة اللجان الشعبية ضمانا لوصول الدعم لمستحقيه، مضيفا أن المحافظة تدعم جهود اللجان الشعبية والجمعيات الأهلية الرامية لحل مشكلة توزيع الخبز.

كما أمر المحافظ المهندس محمد بدري، رئيس شركة المياه والصرف الصحي بمتابعة حالة المياه في قرى صدفا بعد شكوى أحد المواطنين من انقطاعها طوال اليوم، وكلف وكيل وزارة التموين مجدي سليم بتشديد الرقابة على المخابز والمستودعات والسلع التموينية ومراقبة الأسواق بعد زيارته أحد المخابز بمنطقة المجاهدين وتعدد شكاوى المواطنين من عدم قدرتهم على الحصول على الخبز.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل