المحتوى الرئيسى

الاتحاد يفاوض لموشيه والاتفاق يطارد باولو جورج

07/18 14:29

دخل نادي الاتحاد في مفاوضات جادة لضم الدولي الجزائري خالد لموشيه نجم وسط فريق الكرة الأول بنادي وفاق سطيف من أجل ضمه خلال الصيف الحالي ليكون بديلا للدولي العماني أحمد حديد الذي انتهى عقده مع الفريق ورحل للدوري القطري.

ويعلب لموشيه في مركز الوسط المدافع وساهم بشكل فعال في تأهل منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا قبل أن يستبعد من قائمة الجزائر بسبب أزمة مع مديره الفني رابح سعدان.

وتصطدم رغبة الاتحاد في ضم اللاعب بالمطالب المالية المبالغ فيها من لموشيه وناديه، خاصة بعد أن أبدى ناديي الغرافة وأم طلال القطريين رغبتهما في ضم اللاعب، وهو ما يعني ارتفاع قيمة الصفقة حال إتمامها لصالح الاتحاد.

كما كثف نادي الاتحاد مفاوضاته لضم عبد الله المطيري مهاجم القادسية بعد الصعوبة التي تواجه حسم التعاقد مع مهاجم أجنبي على مستوى عال، والاتجاه بالإبقاء على الدولي الجزائري عبد المليك زياية في صفوف الفريق الموسم المقبل.

وعلى صعيد المحترفين الأجانب عرض نادي الاتفاق ضم البرتغالي باولو جورج لاعب وسط الفريق الموسم المقبل، رغم التقارير التي أكدت أن فرص بقاء اللاعب مع العميد كبيرة في ظل المستويات المميزة التي قدمها الموسم المنقضي خاصة في الدور الثاني من بطولة دوري زين السعودي للمحترفين ودوري المحترفين الآسيوي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل