المحتوى الرئيسى

شارك برأيك.. من اللاعب الذي ترفض أن يتعاقدك ناديك معه؟

07/18 14:09

لماذا حين قرر الزمالك التفاوض مع مهاجم من إنبي، اختار أحمد رؤوف برغم أن أحمد عبد الظاهر هو هداف الدوري؟ وما حكمة الأهلي في التفاوض مع ارتكاز جديد مثل عبد العزيز توفيق برغم تكدس "النجوم" في هذا المركز بالفريق الأحمر؟

قد لا يفضل محبو الأهلي التعاقد مع لاعب ارتكاز جديد كون الفريق عامر بأسماء نجوم قادرة على شغل هذا المركز.

وقد لا يحب جمهور الزمالك رؤية حارس ثالث والفريق على ذمته النجم عبد الواحد السيد وبديل واعد مثل محمود جنش.

ولذلك يقدم FilGoal.com استطلاعا للرأي.. من اللاعب الذي لا تتمنى أن تراه بقميص الفريق الذي تشجعه في موسم 2011-2012؟

الزمالك

فتح الزمالك خط التفاوض مع ستة لاعبين هم حسني عبد ربه وأحمد حسن وثلاثي إنبي عبد العزيز توفيق ووليد سليمان وأحمد رؤوف مع مدافع اتحاد الشرطة محمد نجيب.

كل لاعب من هؤلاء له ثقله الكبير في الدوري المصري ومعروف للجماهير، بعكس صفقات الزمالك في السنوات الماضية.

ولكن.. ربما تُعارض كمشجع للزمالك فكرة التعاقد مع أحمد حسن بعدما وجد الأهلي أنه غير أهل للاستمرار في الفريق الأحمر، أو كونه في الـ36 من العمر.

وربما تجد في التعاقد مع حسني عبد ربه إرهاقا كبيرا لخزينة النادي وسببا لمشاكل مالية مستقبلية بالنظر إلى أن عقده في الإسماعيلي وصل خمسة ملايين جنيه سنويا.

 

أو لا يعجبك فكرة التفاوض مع عبد العزيز توفيق بالنظر إلى امتلاك الزمالك العديد من لاعبي الارتكاز ذوي النزعة الدفاعية أبرزهم إبراهيم صلاح ومعه حسن مصطفى وعاشور الأدهم.

وقد لا ترضى بمفاوضات الزمالك مع محمد نجيب بما أن الفريق يحتاج إلى ليبرو أكثر من قلب دفاع، بعد استقدام المعلم المشهور باستخدام طريقة 3-5-2.

أخيرا، لماذا يمتلك الزمالك ميدو وعمرو زكي وأحمد جعفر، ويستهدف ضم مهاجم إضافي مثل أحمد رؤوف؟

حتى بالتسليم لفكرة إضافة مهاجم للزمالك بالنظر لكثرة إصابات عمرو زكي وعدم وضوح الرؤية بالنسبة للياقة ميدو.. فلماذا أحمد رؤوف الذي سجل هدفا واحدا في الموسم الماضي؟

أما زميله عبد الظاهر سجل 13 هدفا هذا الموسم توج بهم هدافا للدوري بالمناصفة مع شيكابالا، وكان يبدو لجماهير الزمالك الهدف الأفضل في صيف الانتقالات لدعم هجوم الفريق الأبيض.

حتى وليد سليمان قد يجد بعض جماهير الزمالك سببا يدعوهم للتفكير في أهمية ضمه، بالنظر إلى أنه سيكلف النادي الكثير من المال والفريق يملك في هذا المركز شيكابالا وحسين ياسر.

وربما كانت هذه الشكوك كلها غير صحيحة، وحسني عبد ربه واحمد حسن ضرورة للزمالك، وعبد العزيز توفيق متعدد المواهب وقادر على خدمة الفريق مع وليد سليمان، ونجيب ورؤوف من أصحاب القدرات الطيبة بدنيا وبمقدورهم خدمة الفرسان.

الأهلي

على الجانب الآخر، فإن الأهلي يستهدف ستة لاعبين بدوره لدعم الفريق والحفاظ على همينة الشياطين الحمر في مسابقة الدوري الممتاز.

 

هؤلاء النجوم الستة هم حسني عبد ربه المنتهي تعاقده مع الإسماعيلي ووليد سليمان وعبد العزيز توفيق وأحمد دويدار مدافع الشرطة وأحمد شديد قناوي ظهير المصري البورسعيدي.

بداية، فهل يحتاج الأهلي إلى ارتكاز دفاعي آخر حتى لو كان حسني عبد ربه وهو يملك على ذمته الرباعي الدولي حسام غالي وحسام عاشور ومحمد شوقي وشهاب الدين أحمد ومعهم إينو؟

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل