المحتوى الرئيسى

18-07-2011 بالصور : استقبال ضخم لنسمة محجوب في المطار   نسمة الحسيني - تصوير: صلاح سعيد

07/18 14:58

احتشد مطار القاهرة أمس بعدد كبير من معجبي نسمة محجوب الفائزة المصرية في مسابقة ستار أكاديمي والعائدة من لبنان لاستقبالها رافعين الأعلام المصرية ولافتات مكتوبا عليها " ارفع رأسك فوق انت مصري" الجملة التي رددها كثيرا معجبو نسمه ورددتها هي أيضا معهم رافعة العلم المصري والجائزة وحرصت على التصوير مع جمهورها والتوقيع لهم على صورها التي نشرها معجبوها في كل مكان بالمطار .

وحرصت نسمة على الغناء مع جمهورها عدة أغنيات منها "يا أغلى اسم فى الوجود يا مصر "، "وطنى حبيبي" وسط صيحات الجمهور "بنحبك يا نسمة" .

كما قامت بالتسجيل مع المحطات الفضائية التي تواجدت في استقبالها، كما استضافها أمس برنامج "عز الشباب" على قناة روتانا مصرية للحديث عن رحلتها في الأكاديمية وفوزها باللقب.

ثم ودعت نسمة جمهورها وغادرت المطار في سيارة مكشوفة برفقة والدها المخرج علاء محجوب ووالدتها لتحتفل مع اصدقائها في بيتها بالمهندسين .

قاسم نسمة هذا الاستقبال الضخم زميلها المصري أحمد عزت الشهير ب"ميدو" والفائز بالمركز الثاني حيث انتظره عدد كبير من الشباب رافعين نفس الشعار الأمر الذي سبب حالة من التكدس داخل المطار جعلت أمن في المطار يفتح بابا آخر لتسهيل خروج العائدين من السفر نظرا للزحام الشديد الذي أعاق حركة الركاب والعائدين من السفر .

يذكر أن نسمة حصلت على أعلى نسبة تصويت من الجمهور 48.37%، فى حين حصل أحمد عزت على نسبة 29.8% ، وحصلت سارة فرح على نسبة تصويت 21.83% .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل