المحتوى الرئيسى
alaan TV

تدخل الخطيب ينقذ صفقة جونيور واللاعب يوقع للأهلي خلال ساعات

07/18 12:04

بعد ساعات قليلة من اجتياز اللاعب للكشف الطبي يوم الأحد، نجح محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي في إنقاذ صفقة المهاجم البرازيلي فابيو جونيور من الفشل بعدما تدخل لحل الخلاف الدائر بين اللاعب وإدارة التسويق حول بعض بنود العقد.

ووفقا لمراسل "جود نيوز فور مي" داخل الأهلي، فإن اللاعب اجتاز الفحص الطبي قبل انطلاق مباراة الفريق أمام الوداد المغربي مساء الأحد ولكن كان هناك خلاف بخصوص مستحقاته المادية كاد يؤدي لفشل الصفقة نهائيا.

واشترط اللاعب الحصول على 50% من مستحقاته عن الموسم الأول وهو المبلغ المقدر بـ 200 ألف دولار في الوقت الذي تقضي فيه لائحة النادي بحصوله على 25% فقط.

وقد تدخل الخطيب وطالب بتلبية طلبات جونيور الذي سيصرف المبلغ خلال الساعات المقبلة خصوصا في ظل إصرار البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق على ضم اللاعب لتأكده من أن له مستقبل مع الفريق.

وقد قامت إدارة الأهلي أيضا بدفعه مبلغ 650 ألف يورو لنادي نافال البرتغالي لإتمام الصفقة لمدة 3 مواسم فيما سيحصل اللاعب على مليون و200 ألف دولار بواقع 400 ألف دولار سنويا وينتظر أن يتم الإعلان رسميا خلال الساعات القليلة المقبلة عن إتمام التعاقد مع اللاعب.

وكان اللاعب قد تواجد أمس مع وكيل أعماله اللبناني سليمان علون فى مقصورة الصحفيين لمتابعة مباراة الأهلي والوداد التى انتهت بالتعادل الايجابي بين الفريقين 3-3.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل