المحتوى الرئيسى

شباك علي الثورة

07/18 11:57

جملة تتردد الآن في الشارع السياسي المصري بعد ثورة 25 يناير المجيدة هذه الجملة هي «تطهير القضاء» وهي جملة رمادية تمنح أي طرف الاختلاف عليها أو تأويلها كل علي هواه لدرجة أني سمعت أحد الأعضاء المجلس الاعلي للقوات المسلحة يقول:

- تطهير القضاء يعني إيه؟ القضاء المصري طول عمره شامخ وهذا كما يقولون «حق يراد به باطل» فكل المصريين يعلمون عن يقين أن قضاءنا المصري العظيم شامخ شموخ الجبال واحترامه يستقر في الوجدان الجمعي للمصريين كالعقيدة وأما الذين حاولوا النيل من شموخ القضاء المصري فهم الحكام العسكر ابتداء بجمال عبد الناصر صاحب «مذبحة القضاء» الشهيرة ثم انور السادات الذي قام بتمثيلية هزلية بعد وثوبه علي كرسي السلطة في 15 مايو 1970 ثم الفاسد المخلوع حسني مبارك الذي سخر كل امكانية الدولة لمحاربة تيار الاستقلال داخل القضاء المصري بقيادة المستشار الجليل زكريا عبد العزيز ورفاقه وهم بالمئات، اذن تعالوا نجد تعبيراً اوضح لهذه الحركة التي ينتظرها الشعب المصري بفارغ الصبر فالقضاء المصري هو الذي سيطهر صفوفه من الدخلاء علي قدس الاقداس المصري العريق.

<<<

البت نوارة بنتي فضحتني وخلت فضيحتي بجلاجل لما طلعت في التليفزيون وقالت علي رقم تليفوني وطلبت كل المصريين يكلموني عشان انسحب من حزب المصريين الاحرار الذي اسسه صديقي المهندس نجيب ساويرس ومن ساعتها والتليفون في منزلي لم يتوقف عن الرنين:

-  ألو ياعم احمد

- ألو يا سيدي

أو

- ألو يا ستي

- ياعم أحمد عيب عليك تبقي في حزب الاغنياء وأنت حبيب الفقراء

الله يجازيكي يا نوارة يا بنت الكلب.. يا بت انا مش سبق وشرحت لك موقفي من هذا الموضوع وقلت لك إنه مجرد وقوف إلي جانب صديقي كما تعودت أن أفعل وكما تعودتي مني علي هذا؟ عموما ارتاحي اديني سبت الاحزاب والسياسة وطلقت هذه المسائل بالتلاتة ارتاحي بقي يا ست نوارة واطلعي من دماغي.

<<< أنا عندي تلات بنات عفاف الكبيرة ونوارة المتوسطة وزينب الصغيرة، عفاف بتخاف مني ونوارة بتحبني وتحترمني أما مقصوفة الرقبة زينب الصغيرة فأول ما نختلف تقول لي:

- ياعم فكك مني دانت من ايام الهكسوس!

أنا باهدي هذه الفقرة للمشير اللي انا باحبه واحترمه عشان مايزعلش من هتاف الشباب في التحرير في لحظة انفعال مبررة يا سيادة المشير دول جيل الانترنت والفيس بوك والكمبيوتر ربنا يخليهم ويكترهم ويحميهم لأن دول هم اللي حيطيروا بمصر علي فوق فوق القمر والنجوم.. يارب.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل