المحتوى الرئيسى

بتوجيهات رئيس الدولة محمد بن زايد يأمر بتوزيع /488/ فيلا سكنية في جزيرة ياس على المواطنين.

07/18 11:43

أبوظبي في 18 يوليو / وام / بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله" .. أمر الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بتوزيع / 488/ فيلا سكنية للمواطنين في جزيرة ياس بأبوظبي.

تأتي هذه التوجيهات تجسيدا لحرص صاحب السمو رئيس الدولة " حفظه الله " على توفير مقومات العيش الكريم والحياة الآمنة والمستقرة لجميع المواطنين وتأكيدا على اهتمام سموه بتوفير السكن الملائم لكل أسرة بما يحقق الأهداف العليا للدولة المتمثلة في توفير الظروف الملائمة لنشأة أفراد المجتمع في بيئة أسرية سليمة ومستقرة باعتبار أن السكن يمثل أحد الركائز الهامة في تحسين مستوى المعيشة وتأمين الاستقرار الإجتماعي والاقتصادي مما يسهم في تعزيز مسيرة النهضة والتنمية الشاملة في كافة المجالات.

وتندرج هذه المساكن ضمن منظومة مساكن المواطنين التي أعلن مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني خلال " معرض سيتي سكيب 2011 " بأنها تأتي ضمن توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ومتابعة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة حيث تم توقيع إتفاقيات لبناء مساكن جديدة تتضمن تشييد سبعة آلاف و /500 / مسكن للمواطنين في مناطق الإمارة الثلاث : أبوظبي والعين والمنطقة الغربية..وتقوم أبرز الشركات العقارية المحلية بإنشاء هذه المجتمعات السكنية الجديدة وذلك بهدف تلبية متطلبات رؤية 2030 على أكمل وجه.

وتحفل مجتمعات مساكن المواطنين بمنظومة متكاملة من البنية التحتية والمرافق الاجتماعية والخدمية والتي يجري تطويرها وفق أرقى معايير الجودة والاستدامة..ومن خلال الاتفاقيات التي تم إبرامها سيصل عدد الفلل والمساكن التي سيجري تشييدها في كافة أنحاء إمارة أبوظبي ضمن مبادرة مساكن المواطنين إلى ما يزيد عن / 13 / ألف مسكن .

وتحتضن جزيرة ياس جزءا من مجموعة المساكن الموزعة والتي تتألف من / 488 / فيلا والمشمولة في هذا الأمر حيث تحفل الفلل المتميزة والتي تعد أكبر مجمع للفلل ضمن الجزيرة بمجموعة كاملة من أرقى المرافق والخدمات ووفق تصميم " الفريج التقليدي " وتتخللها سكك وبراحات لتوفير الخصوصية والترابط المشترك مع المتنزهات والمسارات.

ويتميز الفريج بعدد من المتنزهات العامة إضافة الى مسجد كبير ومدرسة على أحدث طراز إلى جانب الاستخدامات التجارية والتجزئة المصاحبة والتي ستوفر مجتمعا سكنيا آمنا للعيش فيه.

ماس / زا /

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل