المحتوى الرئيسى

" أدنيك " وحلبة مرسى ياس تطلقان فعالية " أركض في ياس مع أدنيك ".

07/18 11:43

أبوظبي في 18 يوليو/ وام / تستضيف حلبة " مرسى ياس " في السادس والعشرين من نوفمبر القادم فعالية " أركض في ياس مع أدنيك " الذي ترعاه شركة أبوظبي الوطنية للتأمين .

ويعد الحدث الرياضي الاجتماعي سباقا " مرخصا لسباق الجري " والذي تبلغ مسافته / 10 / كيلومترا كما أنه ينظم عند الغروب وتحت الأضواء الكاشفة في أجواء تحاكي سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 .

وتتاح أمام المشاركين فرصة التنافس في الحلبة نفسها التي تستضيف سنويا أبطال العالم في سباقات الفورمولا 1 مثل سباستيان فيتيل ولويس هاملتون وفرناندو ألونسو وذلك بعد أسبوعين فقط من انتهاء سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2011 في أبوظبي .

وتهدف فعالية " أركض في ياس مع أدنيك " لتشجيع أسلوب الحياة الصحي وجمع التبرعات لصالح الجمعيات الخيرية المحلية والدولية..وبإمكان الراغبين في المشاركة اختيار التسجيل ضمن فريق لقطع مسافة 10 كيلومترات على شكل سباق تتابع أو قطع المسافة كاملة بشكل فردي .

ويضم الحدث سباقين آخرين يمتد الأول لمسافة ثلاثة كيلومترات وهو مخصص للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 15 عاما والثاني لمسافة كيلومتر واحد فقط للأطفال بين ثمانية و 11 عاما وذلك بهدف إفساح المجال أمام كافة الأعمار والمستويات للمشاركة في هذا السباق .

وقال وليد الصيداني الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للتأمين ان رعاية الشركة لهذا الحدث تنطلق من حرصها على تعزيز الوعي الصحي بين أفراد المجتمع مضيفا "نحن نسعى لجعل هذا التجمع الرياضي الاجتماعي حدثا أساسيا على قائمة الأحداث السنوية التي تستضيفها أبوظبي" .

من جانبه أوضح ريتشارد كريجان الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس ان هذا الحدث موجه لكافة المستويات والأعمار بدءا من الرياضيين المحترفين وصولا لأولئك الذين يسعون لتحسين لياقتهم البدنية داعيا إلى مشاركة العائلات وفرق الشركات .

يذكر أن مجموعة بروفشنال سبورتس ستتولى إدارة الحدث بالتعاون مع حلبة مرسى ياس فيما ستدعم "أدنيك" الحدث بشكل كامل .

خ / عب / زا /.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل