المحتوى الرئيسى

WWE: كريستيان يبصق في وجه الأفعى.. ويحرمه من لقب العالم للوزن الثقيل

07/18 11:19

تمكن المصارع "كريستيان" الملقب بـ"كابتن كاريزما" من الفوز على الأفعى "راندي أورتن"، ليصير بطل العالم للوزن الثقيل؛ وذلك في مباراة "Money in The Bank" جرت وقائعها بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكان المصارع "كريستيان" قد وضع شروطًا معقدة كثيرة ليضمن فوزه بلقب العالم للوزن الثقيل؛ منها أنه إذا أقصي "راندي أورتن" لأي سبب سيكون من حق "كريستيان" الحصول على اللقب، وهو ما وافق عليه راندي أورتن قبل المباراة.

وبدأت مباراة Money in The Bank بينهما، وكريستيان مهووس بلقب العالم للوزن الثقيل، فضغط على وجه خصمه الأفعى، في محاولة لإنهاك قوته في بداية المباراة، ليضرب بعدها الأرض بظهره وهو يوجه إليه ضربات قوية بقدمه.

تمكن "أورتن" من استعادة قوته ليرمي "كريستيان" خارج الحلبة، إلا أن الأخير عاد إلى الحلبة وهو يقفز فوق جسد خصمه الملقى على الأرض، لكن "أورتن" تمكن من تجاوز الضربة وحمل خصمه على ظهره وهو يضربه بالأرض.

نفذ الأفعى "راندي" ضربته "DDT" معتمدًا على الحبال، وهو يفرض سيطرته على المباراة، لكن الأمر لم يدم طويلاً حتى اعتمد كريستيان على الحبال ووقف فوق ظهر خصمه وأتبعها بضربته القاضية "Kill Switch".

ورغم تنفيذ "كريستيان" ضربته، فإن "أورتن" استعاد قوته سريعًا وهو يحصر خصمه في الزاوية؛ ما جعل كريستيان يبصق في وجه خصمه ويزيد من غضبه، فتجاهل راندي تحذيرات الحكم وضرب "كريستيان" في مكان محظور ضربه فيه؛ ما جعل الحكم ينهي المباراة بإقصاء "راندي" ويعلن فوز "كريستيان".

وفي الوقت الذي فاز فيه "كريستيان" بلقب العالم للوزن الثقيل، ازداد اشتعال الغضب داخل "راندي أورتن" بعد نسيانه الشرط الذي وضعه "كريستيان"، فحطم طاولة المعلقين وأخذ تلفازًا صغيرًا ليحطمه على رأس خصمه.

لم يكتف الأفعى بما قام به، فوجه ضربة "RKO" إلى خصمه "كريستيان" عند طاولة التعليق، وسار بعيدًا عن الحلبة، لكنه أظهر ترددًا كبيرًا ليعود مرة أخرى ويضرب ضربته "RKO" بشكل أكثر شراسة على طاولة التعليق للمرة الثانية.

ولا يمكن لأحد أن يتوقع رد فعل الأفعى "راندي أورتن" بعد انتهاء المباراة وخسارته اللقب، بل وتعرضه للإهانة أيضًا، لكن من المتوقع أنه سيتخذ رد فعل عنيفًا في حلقة "سماك داون" عقب انتهاء مباريات "Money in the Bank".

وكان المصارع "كريستيان" قد فاز بلقب العالم للوزن الثقيل في مهرجان "إكستريم رولز" بعد انتظاره مدة 17 عامًا، لكنه خسره بعد خمس أيام فقط، وعندما طالب بحقه في إعادة المباريات تعرض لخسارة أخرى في "كابيتول بانشمنت" و"Over the Limit".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل