المحتوى الرئيسى

 قمر: غضبت عندما وضع لي الماكيير مكياج مشابه لما تضعه هيفاء وهبي

07/18 15:04

بررت المغنية اللبنانية قمر انفعالها على العمال أثناء تصوير كليبها الجديد "أولا لا" بسبب الماكيير الذي جعلها بعد وضع المكياج تشبه هيفاء وهبي.

قالت قمر: "مخرج الكليب الذي كنت متعاقدة معه هو شريف ترحيني، وهو يحاول تقليد الراحل يحيى سعادة، ونصحني كثيرين بعدم التعامل معه لضعف موهبته ولكني راهنت عليه، وخسرت أموالي لأني منتجة الكليب، والآن استبدلته بفادي حداد"، حسب موقع قناة MBC.

وتابعت: صرح ترحيني أني انتابتني حالة هستيرية عند بدء التصوير، وشتمت كل فريق العمل، وقلت لهم "بدي قتلكن بإيدي"، وهذا غير صحيح على الإطلاق، هل أنا مجنونة حتى أفعل ذلك، هو يريد أن يشتهر إعلاميًا، فإن كات موهوبًا فعلاً، فليخرج عملا لفنانة أخرى، وإن نجح معها أكون أنا المخطئة بحقه".

وروت قمر ما حدث قائلة: "وصلت يوم التصوير مبكرا عن موعدي لموقع التصوير، واكتشفت أن ترحيني لم يلتزم بما اتفقنا عليه، كما وضع لي الماكيير بوبا مكياج يشبه ما تضعه هيفاء وهبي، وهذا أثار غضبي، بالطبع هي جملية، لكن لا أقبل أن يتم مقارنتي بها، أريد أن يكون لي شخصيتي الخاصة".

ومن جانبه، قال ترحيني: "هناك 120 فردا شاهدين على تهديدها لي بالقتل، فأنا التزمت معها بكل ما اتفقنا عليه، وقاضيتها لأحصل على مستحقاتي المالية".

وعن ما حدث في موقع التصوير، قال: "هي جنت عندما رأت نفسها تشبه هيفاء وهبي، على الرغم أن هذه ليست المرة الأولى التي تشبهها فيها".

يذكر أن اسم قمر مقترن بفضية نسب ابنها "جيمي حمادة" للمنتج جمال مروان، الذي يصر على أنه ليس ابنه، وحتى الآن لم يخضع لاختبار الحمض النووي DNA .

شاهد كليب "العتبة جزاز"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل