المحتوى الرئيسى

خاص بجول.كوم | بوفون "مستاء" من الكرة الإيطالية

07/18 11:06

اعترف حارس مرمى اليوفنتوس جيانلويجي بوفون باستيائه من بطء سير مخططات البيانكونيري للعودة من جديد على قمة الكرة الأوروبية، و ذلك بعد أن عانى اليوفي في العودة إلى مصاف الكبار منذ أن هبط في عام 2006 إلى السيري بي في أعقاب فضيحة الكالتشيوبولي.

حارس المنتخب الإيطالي أبدى حرصه على رؤية اليوفنتوس يعود من جديد للمنافسة بقوة على بطولات كدوري أبطال أوروبا، لكنه يعتقد أن تراجع ناديه يعكس الحالة الحالية للكرة الإيطالية بالنتظر للدوريين الإنجليزي و الإسباني.

جول.كوم نجح في الحصول على مقابلة حصرية مع بوفون الذي استهل حديثه قائلًا "قبل خمس سنوات و حين تغيرت قصة اليوفنتوس، تزوجت مشروعًا كي أرى النادي يولد من جديد. النادي حاول اتباع المشروع لكن النتائج لم تأتِ. النتائج لم تكن جيدة أو سريعة كما أملنا سابقًا."

"لكن ها نحن هنا و النادي بحاجة للوصول لتلك الأهداف بأسرع طريقة ممكنة. عدم التواجد في دوري الأبطال يجعل اللاعبين مثلي يشعرون بالمزيد من الاستياء. أشخاص مثلي و مثل أليسَّاندرو دل بييرو لديهم كل شيء للتواجد في أعلى المستويات في كرة القدم."

"حقيقة عدم مشاركتنا في الموسم الماضي تعني أن الفريق و اللاعبين بحاجة للعمل بِجِدٍ للوصول إلى الهدف في المستقبل. لكن علينا أيضًا أن نتذكر أن عدد الأندية الإيطالية سيكون ثلاثة فقط بدءً من العام القادم، مما سيجعل مهمتنا أكثر صعوبة."

"سبب عدم وصول الأندية الإيطالية إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ليس مسألة التشكيك في الكرة الإيطالية، لكنها مسألة ميزانيات الأندية. الآن الكرة الإيطالية لديها ميزانيات أقل مقارنة لأندية بلدان أخرى. لذا المحصلة النهائية أتت أكثر تواضعًا."

"حاليًا فكرة رحيلي عن اليوفنتوس غير موجودة. حينما يتزوج اثنان يجب أن يتم الطلاق من الاثنين."

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل