المحتوى الرئيسى

أسعار عقارات نخيل ترتفع 15 % في النصف الأول

07/18 10:07

دبى - كشف علي راشد لوتاه رئيس مجلس إدارة شركة نخيل العقارية تزايد إقبال المستثمرين من مختلف الجنسيات على شراء العقارات في مشروعات نخيل.

موضحاً بأن ما لمسته الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري هو زيادة في أسعار عقارات مشروعي نخلة جميرا وجميرا إيلاند بنسب تراوحت ما بين 10 و 15 %.
وهو مؤشر على زيادة ثقة المستثمرين في عقارات دبي.

ويعد مشروع نخلة جميرا أحد مشروعات التطوير الحضري غير المسبوقة والذي وضع الإمارات بموقع مميز على خارطة التطوير العقاري العالمية فيما يعد مشروع جميرا إيلاند أحد المشروعات السكنية المرموقة في الإمارة وهو أحد ثمانية مشروعات استأنفت الشركة أعمال إنجازها وتسليم جزء منها خلال العام الجاري والأعوام المقبلة.

وفضل لوتاه عدم ذكر متوسط سعر المتر المربع في تلك المشروعات "لضمان عدم التأثير على قرارات المشترين فضلاً عن وجود مجموعة عوامل تتحكم بذلك السعر من بينها مميزات العقاري وموقعه وغيرها من العوامل على حد قوله.

ولم يستبعد لوتاه حدوث تلك الزيادات السعرية في قيمة العقارات على خلفية مضي خطة إعادة هيكلة الشركة بنجاح وأكد بأن "انتقال ملكية الشركة لحكومة الإمارة بعد الانتهاء من إعادة الهيكلة عامل مهم وحيوي يرفع ويرسخ من مستويات ثقة المستثمرين بعقارات نخيل ويحرك قراراتهم لجهة الحفاظ على مشترياتهم العقارية ليقينهم بجدوى عوائد استثماراتهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل