المحتوى الرئيسى
alaan TV

"الحياة" تخلف جميع وعودها وتطيح برولا خرسا

07/18 13:35

على الرغم من تأكيد المسئولين داخل قناة "الحياة" على عدم وجود نية لإيقاف برنامج "الحياة والناس" للإعلامية "رولا خرسا"، إلا ان الإدارة وجهت ضربة غير متوقعه لفريق عمل البرنامج وقررت إيقاف عرضه على "قناة الحياة 2" دون سابق إنذار.

الغريب في الأمر ان الإدارة كانت قد سئلت منذ فترة ما إذا كان برنامج "مصر الجديدة" للإعلامي معتز الدمرداش الذي تم بثه مؤخراً على نفس القناة سيؤثر في قرارهم بإلغاء برنامج رولا بسبب اتجاه المعلنين إلى برنامج معتز الجديد، كانت إجابتهم بالرفض المؤكد، معلنين تمسكهم برولا خرسا.

كذلك نفت وقتها القناة ما تردد حول نيتهم بعدم إنهاء تعاقدها بسبب الصورة السيئة التي تسيطر على زوجها عبد اللطيف المناوي رئيس قطاع الأخبار السابق بالتلفزيون المصري بسبب موقفه من الثورة المصرية، وأكدوا أنهم يتعاملون مع رولا بغض النظر عن شخصية زوجها.

ولكن هذه التصريحات لم تمنع إدارة القناة من إعلان عدم ظهور رولا مجددًا على شاشة تليفزيون الحياة رافضين تجديد عقدها، بحجة انه استنفد أغراضه التي تمت إذاعته من أجلها وفقًا للمتطلبات المرحلية وأنه لا يوجد برنامج يستمر طول العمر، مؤكدين أن القناة أخبرتها بذلك منذ فترة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل