المحتوى الرئيسى

عبد الحفيظ: هذا ما جناه جمهور الأهلي

07/18 08:37

القاهرة - خاص (يوروسبورت عربية)

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن التعادل مع الوداد المغربي في أولى مباريات دور الثمانية الإفريقي سببه غياب الجماهير التي كانت تشد من أزر الفريق في الأوقات العصيبة التي يحتاج فيها الفريق للفوز.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات خاصة ليوروسبورت عربية عقب المباراة إن على جماهير الأهلي أن تتعلم الدرس، وألا تكرر ما فعلته في لقاء زيسكو الزامبي لأن الفريق خسرها في المباراة وأضاع نقطتين ثمينتين كانت في متناول يديه.

ولعب الأهلي مباراة الوداد بدون جمهور تنفيذا لعقوبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في لقاء زيسكو الزامبي بدور الـ16 للبطولة ذاتها بسبب إلقاء أحد الشماريخ في الملعب وإصابة لاعب من الفريق الضيف.

وعن نتيجة التعادل التي مني بها فريقه، قال مدير الكرة بالأهلي إنه تعادل مخيب للآمال لأنه كان من المفترض أن يحقق الفوز على اعتبار أنه يلعب على أرضه، لكنه أكد أن الفريق سيسعى جاهداً لتحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة من أجل التأهل لدور الأربعة للبطولة.

وختم بأن الأهلي خسر نقطتين بالتعادل، لكنه لم يخسر التأهل مشيرا إلى أن هناك 5 مباريات في البطولة، وعلى الأهلي أن يحقق فيها نتائج جيدة حتى يضمن التأهل للمربع الذهبي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل