المحتوى الرئيسى

جوزية : الحضري يخطىءأيضاً،..ولاعبي الوداد سيحصلون على أوسكار لو لعبوا في أمريكا

07/18 00:27

شكر مانويل جوزية المدير الفني للنادي الأهلي لاعبي الفريق على الإداء الذي قدموه في مباراة اليوم أمام الوداد على الرغم من التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

وقال جوزية تعليقاً على المباراة "نحن حالياً نلاعب أفضل ثمانية فرق في أفريقيا فيالوقت الذي لم نأخذ أية راحة عقب نهاية بطولة الدوري".

وعن مستوى شريف عبد الفضيل في المباراة،رد جوزية قائلاً "لا يمكن ان نقول ان شريف منح فرقة الوداد هدفين،لقد قدم مباراة جيدة جداً ولكنه غير محظوظ، وأنا أسانده لأنه
يستحق ذلك".

وعن مستوى سيد حمدي في مباراة اليوم،رد جوزية قائلاً "لابد على السيد ان يندمجفي المباريات سريعاً،أنا أعلم أنه ليس من السهل اشراكه في مباراة صعبة مثل هذة المباراة ولكن مستواها الجيد الذي قدمه هو ما دفعنى لذلك".

وعن أضاعة الوقت من لاعبي فريق الوداد،قال"لاعبي المغرب والجزائر وتونس دائماً ما يمتلكون قدرة رهيبة على أضاعة الوقت وأعتقد أن أتيحت لهم فرصة اللعب في أمريكا فأنهم سيحصلون على جائزة الأوسكار في التمثيل".

ورداً على سؤال حول مستوى حراسة المرمي في النادي الأهلي ،أختتم جوزية تصريحاته قائلاً " هؤلاء همالحراس الموجودن بالنادي الأهلي وأتمنى من النقاد أن يكفوا عن التسرع في الحكم على الحراس ومقارنتهم بالحضري،فالحضري يخطىء أيضاً".