المحتوى الرئيسى

"الفشل والإحباط" يسودان عناوين الصحف الأرجنتينية

07/18 05:32

 تسبب الخروج المبكر للمنتخب الأرجنتيني من دور الثمانية لبطولة كوبا أمريكا المقامة على أرضه السبت في سيل من الإنتقادات من جانب الصحافة المحلية الصادرة الأحد، والتي وصفته بأنه "فشل" و"إحباط" جديد يهدد إستمرار المدير الفني للفريق سيرخيو باتيستا. وجاء عنوان صحيفة "أوليه" الرياضية "كرة سيئة"، مؤكدة أن المنتخب "لم يكن ليذهب إلى ما هو أبعد، دون قلب، دون دفاع، دون أفكار تكتيكية لـ11 لاعبا أمام عشرة لمدة 48 دقيقة، دون دعم لميسي، أوروغواي تركتنا خارجا، كفى إرتجالا". وتؤكد صحيفة "لاناسيون" في عنوانها الرئيسي "فشل آخر"، مضيفة في ملحقها حول كوبا أمريكا "ألم متكرر"، وذلك بعد الخسارة أمام أوروغواي 4 - 5 بضربات الترجيح، عقب التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف.وقال الصحفي الشهير محليا دانييل أركوتشي في مقاله "لمرة أخرى، تم اللجوء إلى انتظار قدوم الحل السحري على يد، أو قدمي، المهارات الفردية، الأمر كله يتعلق بها والبحث جار دائما عنها. لمرة أخرى، أهدرنا فرصة الإستفادة من امتلاك ليونيل ميسي، الأفضل في العالم".ويضيف "لمرة أخرى يتضح أن ضعف الأداء والبدائل يؤدي إلى أن يقوم بعض اللاعبين بتقديم أداء أقل من إمكانياتهم، كما حدث مع بورديسو وميليتو في ليلة حزينة بمدينة سانتا في، حدث مع باتيستا ما كان قد حدث مع مارادونا، ما كان قد حدث مع باسيلي، وهكذا دواليك في تدهور ليس له تفسير".سحر ميسي ينطفئ وربما بدت صحيفة "كلارين"، الأوسع انتشارا في البلاد، أكثر تسامحا بعد أن كتبت "سحر ميسي ينطفئ، والأرجنتين تغادر كوبا أمريكا".وقالت الصحيفة "غادرت الأرجنتين بفريقين، لأن أحدهما يظهر عندما تهاجم وهي تطبق طريقة تفكير مدربها، والآخر عندما تدافع بأداء باهت وحينها ربما تتسبب في إفساد كل ما يحدث في الطرف الآخر من الملعب"، قبل أن تضيف "حان الوقت لأن يوقف باتيستا الكرة، ويبدأ في صناعة اللعب".وأجمعت كل الصحف على نشر صورة لميسي يبدو فيها كسير القلب هو وزملاؤه في الفريق صاحب الضيافة، الذي كان ينظر إليه على أنه أحد المرشحين لنيل اللقب.

 تسبب الخروج المبكر للمنتخب الأرجنتيني من دور الثمانية لبطولة كوبا أمريكا المقامة على أرضه السبت في سيل من الإنتقادات من جانب الصحافة المحلية الصادرة الأحد، والتي وصفته بأنه "فشل" و"إحباط" جديد يهدد إستمرار المدير الفني للفريق سيرخيو باتيستا. 

 

وجاء عنوان صحيفة "أوليه" الرياضية "كرة سيئة"، مؤكدة أن المنتخب "لم يكن ليذهب إلى ما هو أبعد، دون قلب، دون دفاع، دون أفكار تكتيكية لـ11 لاعبا أمام عشرة لمدة 48 دقيقة، دون دعم لميسي، أوروغواي تركتنا خارجا، كفى إرتجالا". 

 

وتؤكد صحيفة "لاناسيون" في عنوانها الرئيسي "فشل آخر"، مضيفة في ملحقها حول كوبا أمريكا "ألم متكرر"، وذلك بعد الخسارة أمام أوروغواي 4 - 5 بضربات الترجيح، عقب التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف.

 

وقال الصحفي الشهير محليا دانييل أركوتشي في مقاله "لمرة أخرى، تم اللجوء إلى انتظار قدوم الحل السحري على يد، أو قدمي، المهارات الفردية، الأمر كله يتعلق بها والبحث جار دائما عنها. لمرة أخرى، أهدرنا فرصة الإستفادة من امتلاك ليونيل ميسي، الأفضل في العالم".

 

ويضيف "لمرة أخرى يتضح أن ضعف الأداء والبدائل يؤدي إلى أن يقوم بعض اللاعبين بتقديم أداء أقل من إمكانياتهم، كما حدث مع بورديسو وميليتو في ليلة حزينة بمدينة سانتا في، حدث مع باتيستا ما كان قد حدث مع مارادونا، ما كان قد حدث مع باسيلي، وهكذا دواليك في تدهور ليس له تفسير".

 

سحر ميسي ينطفئ 

وربما بدت صحيفة "كلارين"، الأوسع انتشارا في البلاد، أكثر تسامحا بعد أن كتبت "سحر ميسي ينطفئ، والأرجنتين تغادر كوبا أمريكا".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل