المحتوى الرئيسى

مان سيتي يوافق على بيع تيفيز إلى كورينثيانز

07/18 19:14

أعلن الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الذي حل ثالثا في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أن الفريق وافق على بيع مهاجمه الأرجنتيني كارلوس تيفيز إلى نادي كورينثيانز البرازيلي رغم أن قيمة صفقة بيع اللاعب البالغ من العمر 27 عاما لم تحسم بعد.

وقال مانشيني الذي كان يتحدث من فانكوفر في أحدث محطة لسيتي في جولته بأمريكا الشمالية والتي تسبق انطلاق الموسم لشبكة سكاي سبورتس نيوز: "توصلنا إلى اتفاق مع كورينثيانز إلا أن كارلوس لا يزال حتى الآن لاعبا في سيتي".

وكان نادي السيتيزينز قد رفض الأسبوع الماضي عرضا بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني من كورينثيانز والذي لعب له تيفيز لمدة 18 شهرا في الفترة من 2005 إلى 2006.

ويعتقد أن النادي الانجليزي كان يرغب في الحصول على نحو 50 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب الذي انتقل إليه قبل عامين من منافسه في المدينة نادي مانشستر يونايتد. وقال تيفيز انه يرغب في العودة إلى أمريكا الجنوبية ليكون قريبا من عائلته وابنتيه الصغيرتين.

وقال مانشيني انه لا يعرف الوضع الحالي للمفاوضات أو ما إذا كان قد تمت مناقشة البنود الشخصية للعقد. ويتردد على نطاق واسع أن تيفيز يحصل على ما يزيد على 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا من نادي السيتيزينز.

وأضاف مانشيني "لا اعرف ذلك. اكرر ثانية أن كارلوس لا يزال لاعبا في سيتي. أريد أن انتظر فنحن موجودون هنا في الوقت الحالي ونعمل مع بقية اللاعبين. يجب أن نفكر في هذا الأمر".

وقال كيا جورابتشيان مستشار تيفيز الأسبوع الماضي إن صفقة كورينثيانز باتت قريبة من "الحسم" مشيرا إلى أن تيفيز يشعر بالسعادة للعودة إلى واحد من الأندية التي لعب لها سابقا على الرغم من ارتباطه بعقد مع مانشستر سيتي لمدة ثلاث سنوات أخرى.

وأبدى تيفيز في أكتوبر الماضي رغبته في ترك سيتي إلا انه تم إقناعه من قبل مسئولي النادي بالبقاء ليلعب دورا مؤثرا في قيادة الفريق إلى المركز الثالث في الدوري الانجليزي الممتاز وحجز بطاقة للمنافسة على بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وفاز سيتي أيضا بكأس الاتحاد الانجليزي الموسم الماضي وهي أول بطولة كبيرة يحققها الفريق منذ عام 1976 ولم يخف مسئولوه رغبتهم في أن يصبح الفريق واحدا من اكبر أندية أوروبا.

وفي ظل القوة المالية للنادي الذي يملكه الملياردير الشيخ منصور بن زايد قال مانشيني بالفعل انه يرغب في التعاقد مع الأرجنتيني سيرجيو آجويرو لاعب نادي أتليتيكو مدريد الإسباني ليحل بديلا لمواطنه تيفيز إذا ما ترك الأخير النادي وهو ما يبدو الآن أمراً محتملا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل