المحتوى الرئيسى

رئيس كورينثيانز ينفي التوصل إلى إتفاق بشأن ضم تيفيز

07/18 18:56

نفى اندريس سانشيز رئيس كورينثيانز البرازيلي توصل ناديه الى إتفاق نهائي مع مانشستر سيتي الانجليزي بشأن تخلى الاخير عن خدمات المهاجم الدولي الارجنتيني كارلوس تيفيز.

وذكر سانشيز في بيان على الموقع الرسمي للنادى أن مانشستر سيتي لم يوافق على العرض الذي قدمه كورينثيانز وطالب الاخير بتقديم عرض آخر .

وكان الايطالي روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي قد كشف في وقت سابق أن ناديه على وافق على بيع قائده تيفيز إلى كورينثيانز ، مضيفا لشبكة "سكاي" البريطانية : "في الوقت الحالي، لقد اتفقنا مع كورينثيانز، لكن كارلوس لا يزال حاليا لاعبا مع سيتي".

 وبحسب تقارير صحفية ، فإن الصفقة ستحسم عند الاتفاق على بنود التعاقد بين تيفيز والنادي البرازيلي .

وعرض كورنثيانز 40 مليون يورو (57ر63 مليون دولار) في بداية الامر، لكن سيتي أراد رفع المبلغ مقابل انتقال المهاجم الذي لم يتأقلم مع الحياة الانجليزية ، وأراد البقاء بالقرب من ابنته التي تعيش مع والدتها في أمريكا الجنوبية.

 وكان لاعب وست هام ومانشستر يونايتد سابقاً قد وصل إلى الملاعب الاوروبية قادماً من كورينثيانز البرازيلى في أغسطس 2006، و قاد اللاعب فريقه مانشستر سيتي إلى إحراز لقب كأس انجلترا في الموسم الماضي و المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وكان تيفيز الذى بدا مسيرته مع بوكا جونيورز قد قال فى وقت سابق أنه ليس لديه مشكلة فى العودة إلى كورينثيانز مرة أخرى خاصة و أنه أحرز لقب الدوري عام 2005 وسجل معه 46 هدفا في 76 مباراة ليصبح أحد اللاعبين المفضلين لدى الجماهير.

ولا يملك النادي البرازيلي متسعاً من الوقت لاتمام الصفقة خاصة و أن باب الانتقالات في البرازيل سيغلق بعد غد الاربعاء.
   


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل