المحتوى الرئيسى

"روسى" على اعتاب يوفنتوس الإيطالى

07/18 19:16

أكدت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية بان وكيل أعمال جوسيبي روسي مهاجم فريق فياريال الاسباني قد توصل الى اتفاق مبدئي حول انتقال روسي الى فريق يوفنتوس الإيطالي.ونقلت شبكة "سكاي سبورت" عن وكيل أعمال روسي أن يوفينتوس يعتزم تقديم عرض للاعب في الأيام القليلة المقبلة بقيمة 27 مليون يورو بعد أن توصل الطرفان إلى اتفاق مبدئي حول بنود العقد.وقال وكيل أعمال اللاعب في تصريحه الذي نشرته الشبكة: "هناك عدة عروض مقدمة لروسي وهو يدرسها حالياً لكنني أعتقد أن اليوفينتوس هو الأقرب للتعاقد معه".بينما كانت صحيفة "آس" قد أكدت بأن جوسيبي روسي يود البقاء في صفوف فريقه فياريال.

أكدت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية بان وكيل أعمال جوسيبي روسي مهاجم فريق فياريال الاسباني قد توصل الى اتفاق مبدئي حول انتقال روسي الى فريق يوفنتوس الإيطالي.

 

ونقلت شبكة "سكاي سبورت" عن وكيل أعمال روسي أن يوفينتوس يعتزم تقديم عرض للاعب في الأيام القليلة المقبلة بقيمة 27 مليون يورو بعد أن توصل الطرفان إلى اتفاق مبدئي حول بنود العقد.

 

وقال وكيل أعمال اللاعب في تصريحه الذي نشرته الشبكة: "هناك عدة عروض مقدمة لروسي وهو يدرسها حالياً لكنني أعتقد أن اليوفينتوس هو الأقرب للتعاقد معه".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل