المحتوى الرئيسى

18-07-2011 سارة فرح تفتح النار على نسمة، وتؤكد: فوز نسمة فضيحة للمسابقة   هبة أيوبموضوعات ذات علاقة:

07/18 14:58

فجرت المشتركة السورية سارة فرح مفاجأة من العيار الثقيل بتصريحاتها الهجومية في حق المشتركة المصرية نسمة محجوب التي فازت بلقب برنامج "ستار أكاديمي" في موسمه الثامن، وذلك على الرغم من فرحتها التي بدت واضحة للجميع بعد تتويج نسمة في نهاية الحفل.

في البداية صرحت والدة سارة بغضب، أنها لم تكن ترغب في اللقب ولم تريده لأنها واثقة من نجومية ابنتها، بعد ذلك بدأت سارة في إطلاق تصريحات هجومية في حق نسمة وإدارة البرنامج، كان من بينها أنها نادمة على المشاركة في البرنامج وإنها لا تنصح احد بالمشاركة بالبرنامج.

وتابعت سارة تصريحاتها قائلة: "فوز نسمة محجوب فضيحة للمسابقة بكل المقاييس أسألكم بالله هل صوت نسمة أفضل من صوتي".

وأضافت: "الغريب في الأمر أن نسمة أبلغتني بنتيجة التصويت قبل الإعلان عن النتيجة، وأنا فخورة بنفسي وعلى الأكاديمية أن تخجل من هذه النتيجة غير المنطقية والجميع يعرف أن الجمهور اختارني أنا لأكون صاحبة اللقب ولكن الحسابات المادية لها رأى آخر".

وفي نهاية حوارها مع شبكة شباب التحرير في بيروت أكدت سارة أنها ستكشف عن الكثير من الأسرار المخزية داخل جدران ستار أكاديمي خلال الأيام القامة.

صابر الرباعي: أختار نسمة لتقديم دويتو.. وأحمد عزت الأفضلنسمة محجوب تشكر شيرين على دعمها وحملة التصويتنجوى كرم والرباعي ضيوف الحفل الختامي لـ "ستار أكاديمى8"سميرة سعيد منزعجة من "ستار أكاديمي 8"مفاجأة: حسام صديق سارة يستبعد فوزها باللقب.. والفيسبوك يشتعل لدعم نسمة وعزتستار أكاديمي: التونسية أميمة تتغلب على المصري احمد عزت في التصويت

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل