المحتوى الرئيسى

اصمتوا يا نجوم البرسا إذا كنتم نجومًا

07/18 01:29

لايزال نجوم برشلونة مصممين على إهانة الآرسنال بصورة "مستفزة" في ما يتعلق بسيسك فابريجاس، فبعد أن قام كلاً من كارلوس بويول وجيرار بيكيه العام الماضي بعملية قرصنة على حق آرسنال في اللاعب بإجباره على ارتداء قميص برشلونة خلال احتفالات المنتخب الإسباني بالتتويج بكأس العالم.خرج علينا مؤخرًا تشافي هيرنانديز ليعلن أن فابريجاس يُعاني في لندن منتقدًا تمسك الآرسنال به، وهو ما جعل آرسين فينجر يهاجم تصريحات قائد البلوجرانا واصفًا إياها بأنها "غير مشروعة".لا أعرف لماذا كل هذه التصريحات التي يخرج بها نجوم برشلونة تجاه اللاعب مدعين أنه غير سعيد بالبقاء في لندن ويرغب في العودة لبرشلونة "ناديه الأصلي".وفي حقيقة الأمر فإن هذه التعليقات الصادرة من لاعبين من المفترض أنهم نجوم للعبة تُعتبر إهانة لآرسنال ولجماهيره الكبيرة، فاللاعب مرتبط بعقد حتى عام 2015 وليس بهذه الطريقة سيُجبرون ناديه بالموافقة على بيعه.فآرسنال لديه الحق الكامل في اللاعب الذي تركه برشلونة من قبل، فهل ذنبه الآن أن أصبح اللاعب أحد نجوم كرة القدم وعليه أن يُعيده مرة ثانية بالشروط التي يحددها برشلونة؟ !عفوًا ياسادة فبطل أوروبا ونجومه افتقدوا "للأخلاق الرياضية" بتلك التصرفات، وكان يجب عليهم أن يحترموا آرسنال قبل أن يحترموا رغبة اللاعب، فإلاحتراف يقول أن لكل شيء قيمته وإذا لم تستطيع أن تدفع القيمة التي تجعل آرسنال يمنحك اللاعب، فإنتظر حتى ينتهي تعاقده وسيكون لك مطلق الحرية في التعاقد معه.أما أن تتخذ أساليب غير مشروعة من أجل الحصول عليه فهذا الأمر ليس "أخلاقيًا" على الإطلاق ولا يمت للرياضة بأي صلة، فالرياضة تدعوا للإحترام المتبادل، لا للقرصنة على حقوق الغير، وتحريض اللاعب على إدارة ناديه من أجمل السماح له بالرحيل.في النهاية هل ستقبل جماهير البارسا ونجومه أن يقوم هيجواين وجاجو بإجبار ليونيل ميسي على إرتداء قميص ريال مدريد حتى لو على سبيل المزاح كما فعل لاعبي برشلونة مع سيسك؟ 

لايزال نجوم برشلونة مصممين على إهانة الآرسنال بصورة "مستفزة" في ما يتعلق بسيسك فابريجاس، فبعد أن قام كلاً من كارلوس بويول وجيرار بيكيه العام الماضي بعملية قرصنة على حق آرسنال في اللاعب بإجباره على ارتداء قميص برشلونة خلال احتفالات المنتخب الإسباني بالتتويج بكأس العالم.

 

خرج علينا مؤخرًا تشافي هيرنانديز ليعلن أن فابريجاس يُعاني في لندن منتقدًا تمسك الآرسنال به، وهو ما جعل آرسين فينجر يهاجم تصريحات قائد البلوجرانا واصفًا إياها بأنها "غير مشروعة".

 

لا أعرف لماذا كل هذه التصريحات التي يخرج بها نجوم برشلونة تجاه اللاعب مدعين أنه غير سعيد بالبقاء في لندن ويرغب في العودة لبرشلونة "ناديه الأصلي".

 

وفي حقيقة الأمر فإن هذه التعليقات الصادرة من لاعبين من المفترض أنهم نجوم للعبة تُعتبر إهانة لآرسنال ولجماهيره الكبيرة، فاللاعب مرتبط بعقد حتى عام 2015 وليس بهذه الطريقة سيُجبرون ناديه بالموافقة على بيعه.

 

فآرسنال لديه الحق الكامل في اللاعب الذي تركه برشلونة من قبل، فهل ذنبه الآن أن أصبح اللاعب أحد نجوم كرة القدم وعليه أن يُعيده مرة ثانية بالشروط التي يحددها برشلونة؟ !

 

عفوًا ياسادة فبطل أوروبا ونجومه افتقدوا "للأخلاق الرياضية" بتلك التصرفات، وكان يجب عليهم أن يحترموا آرسنال قبل أن يحترموا رغبة اللاعب، فإلاحتراف يقول أن لكل شيء قيمته وإذا لم تستطيع أن تدفع القيمة التي تجعل آرسنال يمنحك اللاعب، فإنتظر حتى ينتهي تعاقده وسيكون لك مطلق الحرية في التعاقد معه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل