المحتوى الرئيسى

الصعيد للمقاولات تؤجل البت فى رفع حصة الصفوة الى 25%

07/18 10:03

القاهرة  - كشف مصدر مسئول بشركة الصعيد العامة للمقاولات  (UEGC)  عن تأجيل البت فى العرض المقدم من شركة الصفوة للاستثمارات بشان زيادة حصتها بالشركة من 9.77% الى 25% لحين مناقشة العرض خلال اجتماع مجلس الادارة المقبل مشيرا الى انه لم يتحدد بعد موعد الاجتماع .

اعلنت شركة الصعيد للمقاولات امس عن تلقيها خطاب من شركة الصفوة للاستثمارات يفيد رغبتها فى زيادة مساهمتها بالشركة من 9.77% الى 25% مما ساهم فى تصدر سهم الصعيد العامة قائمة الاسهم الاكثر نشاطا من حيث احجام التداولات فى الوقت الذى سجل فيه السهم ارتفاع بنسبة 5% ليغلق عند مستوى 1.47 جم .

من ناحية اخرى نفى المصدر الذى فضل عدم ذكر اسمه وجود اى صلة بين العرض وبين اسهم الخزينة التى اعلنت الشركة عن رغبتها فى بيعها منذ فترة بهدف توفير سيولة لافتا الى انه فى حال موافقة الصعيد على العرض ستحصل الصفوة على النسبة التى تطلبها من الاسهم من خلال السوق مما سيزيد من سيولة السهم ونسبة التداول عليه الا ان الاجراء لن يؤدى فى الوقت نفسه الى دعم سيولة الشركة .

يذكر ان شركة الصعيد اعلنت منذ فترة قريبة عن رغبتها فى بيع حوالى 11.1 مليون سهم خزينة نجحت حتى الان فى بيع 2.31 مليون سهم ليتبقى 8.79 مليون سهم ومن المقرر انتهاء مدة بيع تلك الاسهم فى 29 من يوليو الحالى .

اشار الى عدم تاثر الشركة بالاضطرابات السياسية الاخيرة وقال ان الشركة مستمرة فى مشروعاتها بمعدلات العمل الطبيعية دون ادنى تاخير .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل