المحتوى الرئيسى

بسبب مستحقاته.. لجنة شئون اللاعبين ترفض توثيق عقد شيكابالا مع الزمالك

07/18 16:01

قررت لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الاثنين رفض توثيق عقد نادي الزمالك مع نجمه الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا بسبب عدم حصول اللاعب على مستحقاته المادية عن الفترة المنقضية من العقد.

وكان الزمالك قد تقدم بطلب لتوثيق العقد القديم الذي وقعه اللاعب مع رئيس النادي السابق ممدوح عباس رغم توقيعه عليه منذ العام الماضي وذلك من أجل الحفاظ على خدماته، ولكن اللجنة أكدت أن اللاعب يجب أن يحصل على مبلغ 5 مليون و700 الف جنيه عن السنة الأولى مقابل التوثيق.

وأرسلت اللجنة اليوم الاثنين خطابا إلى نادي الزمالك تخبره فيه بضرورة سداد مستحقات اللاعب وأمهلته حتى يوم 30 أغسطس للانتهاء من هذا الأمر، فى الوقت الذي يحاول فيه مسئولو الزمالك إقناع مسئولي اللجنة بأن اللاعب مدين للنادي بمبلغ 990 الف يورو (8 ملايين و500 الف جنيه) قيمة الغرامة المالية التي دفعها النادي عند فسخ اللاعب لتعاقده مع نادي باوك اليوناني.

وفي حالة عدم وفاء النادي بمستحقات شيكابالا قبل هذا التاريخ، من المنتظر ان تعقد اللجنة اجتماعا آخر وقتها لتحديد مصير اللاعب.

وكان جلال ابراهيم رئيس الزمالك قد أكد أنه سيتم خصم مبلغ الغرامة من مستحقات اللاعب ليصبح بذلك الأخير مديونا للقلعة البيضاء بـ 3 ملايين جنيه تقريبا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل