المحتوى الرئيسى

جوزيه يرفض تحميل عبدالفضيل مسئولية التعادل مع الوداد المغربي

07/18 10:44

القاهرة - اخبار مصر

رفض البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي تحميل نتيجة التعادل في مباراة الوداد لمدافعه شريف عبدالفضيل وأكد أنه قدم مباراة كبيرة .

وقال جوزيه في المؤتمر الصحفي الذى أعقب اللقاء ونقلته جريدة الشروق الاثنين : قدمنا مباراة جيدة ولم نكن محظوظين فى أول وأخر دقيقة فتقدم الوداد بهدف ، واستطاع ان يخطف تعادلا ثمينا فى النهاية ، مشيرا إلى أن شريف عبدالفضيل لم يكن موفقا في هاتين اللعبيتن وأرفض تحميله مسئولية خروج المباراة بالتعادل الإيجابي .

وقالت الصحيفة ان جوزيه اضاف إن الفريق المغربي حالفه التوفيق خلال المباراة مما منحه التعادل مؤكداً في الوقت ذاته علي أن الوداد كان له الأفضلية خاصة وأنه يبدأ الموسم ، في الوقت الذي أنهي فيه الأهلي موسماً شاقاً ببطولة الدوري.

وتابع ، أن فريقه كان بحاجة إلي الفوز قبل مواجهة الترجي التونسي بالجولة المقبلة والمقرر لها يوم 30 يوليو الجاري هناك ، خاصة وأن هذه المباراة ستكون غاية في الصعوبة لما يمتلكه المنافس من لاعبين علي مستوي متميز للغاية .

وأشار إلى أن غياب الجماهير كان سبباً في التعادل باعتبار أنها عامل هام ومؤثر جداً ، في تحفيز وبث الحماس للاعبين في تحقيق الفوز ، وهو ما ظهر جلياً بعد فوز الفريق ببطولة الدوري نتيجة مساندتها الجادة للفريق طوال مباريات الموسم .

ديكستال يؤكد ان الوداد قدم مباراة كبيرة والتعادل مرضي

من جانبه .. أكد السويسري ميشيل ديكستال المدير الفني لفريق الوداد المغربي أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام الأهلي واستحق الخروج بنتيجة إيجابية هي التعادل في القاهرة .

وقال ديكستال في المؤتمر الصحفي الذى أعقب اللقاء أن المباراة لم يؤثر فيها غياب الجماهير بل جاءت مباراة كبيرة وخرجت بنتيجة كبيرة وفريق في حجم النادي الأهلى وبطولاته يجب ألا يتأثر بغياب الجماهير .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل