المحتوى الرئيسى

أمين الحرية والعدالة بالفيوم: الحزب ملك المصريين و ليس جماعة الإخوان

07/18 08:07

قال الدكتور أحمد عبدالرحمن ،أمين حزب الحرية والعدالة بمحافظة الفيوم إن الإعلام قبل ثورة 25 يناير كان يشوه الحقائق، ونتمنى ألا يكون هكذا بعد الثورة، مضيفًا أن حزب الحرية والعدالة ليس ملك جماعة الإخوان المسلمين حاليا، ولكنه ملك لكل المصريين، وأنني أتحدث اليوم باسم الحزب وليست جماعة الإخوان.
وحول ضم الحزب لأقباط بين أعضائه، قال أمين الحزب بالفيوم إن نائب رئيس الحزب مسيحى وإن هناك 100 قبطى هم أعضاء مؤسسون فى الحزب على مستوى الجمهورية.
وحول تغيير الجماعة لمواقفها السياسية، قال "عبدالرحمن" إن جماعة الإخوان شاركت فى ثورة 25 يناير، وكان لها قيادات فى محافظة الفيوم مشاركون فى المظاهرات وقدناها ولا نتلون فى هذا الأمر، مشيرًا إلى أن الجماعة لا تسعى لأكثر من 30 % من مقاعد البرلمان، وأن هذا الأمر يتطلب منها ترشيح مرشحين يمثلون 50 % على مستوى المحافظات.

جاء ذلك خلال لقاء مع مراسى الصحف بمحافظة الفيوم تم عقده مساء اليوم بمقر حزب الحرية والعدالة بالفيوم.
وقال الدكتور عبدالرحمن، إن برنامج الحزب إستغرق مئات الساعات من أجل وضع هذا البرنامج والذى نرى أنه قد يعبر بمصر إلى بر الأمان، حيث تم إعداده من قبل متخصصين، مضيفًا: قمنا بتشكيل هياكلنا فى البلاد والمراكز وهو شئ مهم فى المرحلة الحالية، حيث نعقد مؤتمر علمى لإساتذة الجامعة من مختلف التخصصات بعد شهر رمضان المبارك يهدف للنهوض بمحافظة الفيوم فى جميع المجالات فضلا عن تنفيذ 200 لقاء تثقيفى على مستوى المحافظة خلال الفترة القادمة.

وحول عدم مشاركة الحزب فى الإعتصامات، قال أمين "الحرية والعدالة"، إن الحزب إستضاف عدد من الأحزاب وأصدر بيان للمطالبة برحيل محافظ الفبوم، ولكن الحزب له موقف من الإعتصامات وهذا حقه.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل