المحتوى الرئيسى

مسلحون يعتدون علي فريق ألعاب القوي العراقي ويصيبون المدرب وثلاثة لاعبين

07/17 22:28


الجريدة – قال حسين جابر، أمين سر الاتحاد العراقي لألعاب القوى إن 'مجموعة مكونة من 20 شخصاً مسلحين هاجمت لاعبي المنتخب أثناء اجرائه تدريباته في معسكر الإعدادي في مدينة أربيل العراقية.

وذكرت وكالة الأنباء الفرنسية علي لسان 'جابر' أن الهجوم تسبب في كسر يد مدرب الفريق نور الدين طاجين، جزائري الجنسية، وتهشيم وجه اللاعب رامي إبراهيم، وتعرضه إلى طعنات عديدة، فضلاً عن طعن العداءين مصطفى عمار ومحمد حسن'.
واتهم أمين سر الاتحاد العراقي كاروخ صالح مدرب، العداءة كولستان محمود، والتي حصلت علي الميدالية الفضية في مسابقة العدو لمسافة 40 متر، بالاشتراك في الاعتداء علي اللاعبين، مطالباً الجهات المعنية في مدينة أربيل بمتابعة القضية ومعرفة الجناة والأسباب التي دفعتهم إلى ارتكاب هذا الهجوم، مهدداً بتنظيم اعتصاماً مفتوحاً بمقر المركز التدريبي قرب استاد الشعب الدولي للتنديد بالحادثة.
من جانبها أصدرت وزارة الشباب والرياضة العراقية بياناً جاء فيه: 'يعلم الجميع أن أربيل ومحافظات إقليم كردستان بشكل عام تستقبل سنوياً العشرات من الفرق الرياضية بمختلف الألعاب لإقامة معسكراتها وتقدم لها كل التسهيلات'.

وأضاف البيان: 'كما احتضنت بطولات عديدة وكانت مثالاً في الضيافة والتنظيم، وهذا الاعتداء إنما هو محاولة لتعكير صفو العلاقة بين رياضي البلد الواحد وهذا ما لا نسمح به إطلاقاً'.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل