المحتوى الرئيسى

المغربية بسمة لجمهور تامر حسني: الرافضون لقصة حبنا "أغبياء"

07/17 21:28

أشعلت المغربية بسمة بوسيل -نجمة ستار أكاديمي- الجدل الدائر بينها وبين جمهور تامر حسني، بعد وصفها لهم بـ"الأغبياء"، لرفضهم قصة الحب التي بدأت بينها وبين نجمهم المحبب.

فيما يبدو وكأنه تأكيد لما تداولته وسائل الإعلام على أنها شائعة، قالت بسمة في صفحتها بـ"الفيس بوك" ردًا على جمهور تامر حسني الذي أعلن رفضه لهذه العلاقة: "كيف يظن هؤلاء "الأغبياء" أن بإمكانهم وقف قصة الحب".

من ناحيته، لم ينف تامر أو يؤكد تلك العلاقة، غير أن التعليق الذي كتبته مسؤولة صفحته بـ"الفيس بوك" الذي يتضمن اعتذار تامر لجمهوره عن تصويره "الكليب" الأخير لأغنية "متسألنيش" مع بسمة، دفع جمهوره إلى تأكيد استحالة وجود هذه العلاقة.

وعلى الرغم من سخرية بسمة من هذا الاستنتاج، وتأكيدها وجود قصة الحب، فإن جمهور تامر عاد مجددًا وأكد في صفحةtamer lovers"" أن الهدف من هذه الشائعة هو الوقيعة بينهم وبين نجمهم المحبب، لإظهاره في صورة المنافق والكاذب.

كان تامر قد قال أكثر من مرة في لقاءات صحفية إن زوجته ستكون من خارج الوسط الفني، وليس لها أي تجارب من قبل، ويرى فيها أمًا صالحة لأولاده.

ووضع محبو النجم المصري صورًا لبسمة من برنامج ستار أكاديمي، وقالوا: "هل هذه تنطبق عليها تلك الشروط".

وطالب المعجبون تامر حسني بتكذيب هذه الشائعة بكلام واضح وصريح، معتبرين أن استمرارها سيؤثر على شعبيته في هذه الفترة، وخاصة بعد أحداث ثورة يناير.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل