المحتوى الرئيسى

تعادل الاهلي والوداد البيضاوي 3 / 3

07/17 23:23

تعادل النادى الاهلي مع ضيفه الوداد البيضاوي المغربي 3-3 مساء امس الاحد على استاد الكلية الحربية في القاهرة في ختام الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.

وسجل عماد متعب (3) ووائل جمعة (22 من ركلة جزاء) والموريتاني دومينيك دا سيلفا (75) اهداف الاهلي، وشريف عبد الفضيل (1 خطأ في مرمى فريقه) ومحسن ياجور (61 و89) اهداف الوداد البيضاوي.

كما سجل محسن ياجور هدفا في نهاية اللقاء ليمنح الوداد البيضاوي المغربي التعادل 3-3 مع مضيفه الأهلي المصري في مباراة مثيرة بدور الثمانية في دوري أبطال افريقيا لكرة القدم اليوم الأحد.

واستغل ياجور خطأ للمدافع شريف عبد الفضيل ليتعادل للفريق المغربي في الدقيقة 89 بعد أن اقترب بطل مصر من الفوز حين سجل مهاجمه دومينيك دا سيلفا هدف الأهلي الثالث قبل ربع ساعة من النهاية.

وأخطأ عبد الفضيل في الدقيقة الأولى ليمنح التقدم للوداد لكن زميله المهاجم عماد متعب سجل هدف التعادل للأهلي في الدقيقة الرابعة.

وأضاف وائل جمعة هدفا ثانيا للأهلي في الدقيقة 23 من ركلة جزاء لكن ياجور تعادل للمغاربة في الدقيقة 61.

وأقيمت المباراة وهي ضمن منافسات المجموعة الثانية بدون جمهور في استاد الكلية الحربية بالعاصمة المصرية تنفيذا لعقوبة من الاتحاد الافريقي لكرة القدم ضد الأهلي.

وتضم المجموعة الثانية أيضا مولودية الجزائر والترجي اللذين تعادلا 1-1 أمس السبت.
 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل