المحتوى الرئيسى

مطالبة باقالة مدرب المنتخب العراقي سيدكا لسوء النتائج

07/17 20:54

طالب عضو الإتحاد العراقي لكرة القدم محمد جواد الصائغ مجلس إدارة الإتحاد بإتخاذ قرار بإقالة مدرب منتخب بلاده فولفجانج سيدكا لسوء النتائج والإرتباك الذي يسود المنتخب في الوقت الحاضر.

وذكر الصائغ لفرانس برس "بقاء سيدكا لم يعد مجديا فالنتائج بعهدته سيئة ولم ترتق إلى مكانة وسمعة المنتخب ومناسبات عديدة سابقة آخرها بطولة الأردن الدولية الرباعية خير شاهد على ذلك" حيث حل في المركز الرابع الأخير.

وأضاف "بسبب ذلك على مجلس إدارة الإتحاد أن يتخذ قراراً بإقالة سيدكا الذي لم يمتلك آية إستراتيجية لعمله، ولم نعرف هل هو يريد أن يبني منتخبا أم يعد منتخبا لبطولات، ففي كل مناسبة يعتمد أسلوب التجريب والإختبار وهذا يعكس تخبطه".

وتابع "في خليجي 20 وقبلها في غرب آسيا ثم في نهائيات آسيا مطلع العام الجاري في الدوحة والان في بطولة الاردن، سيدكا لم يستقر على مجموعة قادرة على تمثيل المنتخب في البطولات".

واتهم الصائغ المدرب سيدكا الذي ينتهي عقده مع الاتحاد العراقي لكرة القدم  منتصف اغسطس المقبل، ب"الدكتاتور والمتفرد بالقرار".

وكان المنتخب العراقي خسر في مستهل بطولة الاردن الاخيرة امام الكويت بثنائية نظيفة تلتها خسارة ثانية امام الاردن بفارق ركلات الترجيح ليحصل بذلك على المركز الرابع في وقت يستعد فيه لجولة الذهاب من التصفيات المؤدية الى مونديال 2014 عندما يقابل اليمن في 23 الجاري باربيل قبل مواجهة الاياب في الامارات في 28 منه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل