المحتوى الرئيسى

مئة ألف معجب بحفل "فيفتي سنت".. ومدير أعماله يسب صحفيين مغاربة

07/17 20:28

سب المدير الفني للنجم الأمريكي الشهير "فيفتي سنت" بعض الصحفيين المغاربة بألفاظ خادشة للحياء، في الحفلة الختامية لمهرجان "كازا موزيك" الذي احتضنه مساء السبت 16 يوليو/تموز الجاري على مسرح "لاكورنيش العنق" بمدينة الدار البيضاء المغربية، وحضر الحفل نحو المئة ألف معجب.

كان المدير الفني للنجم الأمريكي اشترط في البداية على المصورين لحفل "فيفتي سانت" عدم تصويرهم لأكثر من ثلاث أغانٍ، إلا أنه اشترط ثانيًا لضمان عدم تصوير أغانٍ أخرى، أن يغادر المصورون الصحفيون المسرح بشكل كلي، وهو ما أثار غضب الصحفيين المغاربة.

وتلفظ المدير الفني للنجم الأمريكي بكلمات "خادشة" للحياء في وجه الصحفيين، وحاول الاعتداء على بعضهم، قبل أن تتدخل مسؤولة في شركة العلاقات الإعلامية الخاصة بالمهرجان لتلطيف الأجواء، ومنع وقوع صدامات بين المدير الفني للنجم الأمريكي وبعض المصورين.

كانت الحفلة -التي أحياها النجم "فيفتي سنت"- شهدت حضورًا جماهيريًا قياسيًا مقارنةً مع باقي حفلات المهرجان.

وقدر مصدر مسؤول عدد الحاضرين بأكثر من 100 ألف متفرج يمثل الشباب الأغلبية منهم، في الوقت الذي لم يتمكن الآلاف من الشباب من متابعة السهرة، لعدم وجود مكان فارغ لهم، على الرغم من حصولهم على بطاقات تمكنهم من الدخول ومتابعة سهرة النجم الأمريكي الشهير.

وشهدت السهرة عديدًا من الإغماءات التي سببها الازدحام على "شبابيك الدخول"، كما أدى إقبال الجمهور على السهرة إلى حدوث احتكاكات بين الجمهور الراغب في الدخول، وبين الشركة المُكَلَّفة بأمن السهرة.

في حين لوحظ أن حركة السير توقفت في كل الطرق المؤدية إلى مسرح الهواء الطلق (لاكورنيش العنق) الذي احتضن سهرة اختتام مهرجان مدينة الدار البيضاء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل