المحتوى الرئيسى

BlackBerry Bold 9780 يتصدر مبيعات الهواتف الذكية في السوق الإماراتي لشهرين متتاليين

07/17 20:25

17 July 2011

BlackBerry يتسيد سوق الهواتف الذكية في الإمارات العربية المتحدة

أعلنت وكالة أبحاث سوق التقنيات والتجزئة GfK أن هاتف BlackBerry® Bold™ 9780  قد تصدر قائمة الهواتف الذكية الأكثر مبيعاً في الامارات العربية المتحدة من شهر أبريل وحتى مايو من العام الجاري.

وقد تم الإعلان عن تلك الإحصائية في يونيو 2011، حيث سجلت ارتفاعاً ملحوظاً في نسبة المبيعات السنوية وصلت إلى 62%.

وقد تضمنت الإحصائية أيضاً حقائق أخرى مفادها أن شركة RIM المصنعة لهاتف BlackBerry قد شهدت نمواً سنوياً بنسبة 53% في الفترة من أبريل 2010 حتى أبريل 2011، ومن مايو 2010 إلى مايو 2011، وصل حجم نمو شركة RIM في السوق نسبة 62%، وأن هاتف BlackBerry Bold 9780 قد احتل المرتبة الأولى في قائمة مبيعات الهواتف الذكية في الفترة من أبريل وحتى مايو من العام الجاري.

وقال سانديب سايغال، مدير عام شركة RIM في الشرق الأوسط: "تعكس نتائج GfK مدى التزامنا المستمر تجاه السوق الإماراتي. فنحن معنيون بتوفير أفضل ابتكارات الهواتف الذكية لمستخدمي هواتف BlackBerry، ونهدف أيضاً إلى بناء علاقات قوية مع الموزعين المحليين ومزودي خدمات الهواتف النقالة وتجار التجزئة في هذا السوق الواعد دائماً."

-انتهى-

معلومات للمحرّرين:
شركة Research In Motion (RIM)

شركةResearch In Motion  رائدة في مجال تصميم الحلول اللاسلكية المبتكرة وتصنيعها وتسويقها في سوق الاتصالات النقالة حول العالم. ومن خلال تطوير الأجهزة والبرمجيات والخدمات المتكاملة التي تدعم العديد من معايير الشبكات اللاسلكية، توفّر شركة RIM  منصات وحلول تتيح الوصول السلس إلى المعلومات العاجلة مثل رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة وتطبيقات الإنترنت والانترانت. كما تتيح حلول شركة RIM لمجموعة متنوّعة من المطورين والمصنعين المستقلين تعزيز منتجاتهم وخدماتهم من خلال الوصول اللاسلكي إلى البيانات.

هذا وتستخدم آلاف الشركات حول العالم منتجات شركة RIM وخدماتها وتقنياتها المدمجة والحائزة على جوائز، وفي مقدّمتها منصة BlackBerry اللاسلكية ومجموعة منتجات RIM Wireless Handheld وأدوات تطوير البرامج وأجهزة المودم اللاسلكية، فضلاً عن اتفاقيات ترخيص البرمجيات وأجهزة تكنولوجيا المعلومات.

تأسست شركة RIM  عام 1984، وتتّخذ من مدينة واترلو بمقاطعة أونتاريو الكنديّة مقراً لها، وتمارس عملها من خلال مكاتبها في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ. وهي مدرجة في بورصة ناسداك تحت رمز (Nasdaq: RIMM)، وفي بورصة تورونتو تحت رمز (TSX: RIM) . ‎لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع  www.rim.com أو www.blackberry.com.

تمّ الإدلاء بالبيانات التطلّعية الواردة في هذا الخبر الصحافي وفقاً لأحكام الملاذ الآمن من القانون الأميركي لإصلاح الدعاوى القضائية المتعلقة بالأوراق المالية الخاصة لعام 1995 وقوانين الأوراق المالية المعمول بها في كندا.  تُستخدم عبارات "يُتوقع" و"يُرتقب"، و"يُقدّر" و"من المحتمل" و"سوف" و"ينبغي" و"نظنّ" و"نعتقد" وغيرها من التعابير المشابهة للدلالة على البيانات التطلّعية.  تستند هذه البيانات التطلّعية على تقديرات وافتراضات أدلت بها شركة RIM على ضوء تجربتها وفهمها للاتجاهات التاريخية، والظروف الراهنة، والتطوّرات المتوقّع حدوثها مستقبلاً، فضلاً عن العوامل الأخرى التي تعتبرها شركة  RIM ملائمة.  وتنطوي هذه البيانات التطلعية بحكم طبيعتها على عوامل عديدة قد تتسبّب في اختلاف النتائج أو الأداء أو الإنجازات التي حققتها فعلياً شركة RIM عن تلك التي تم التعبير عنها صراحة أو ضمنًا في بياناتها التطلعية، بما في ذلك تلك الموضحة في قسم "عوامل المخاطر" من استمارة المعلومات السنوية لشركة RIM رقم 40-F  الواردة في تقريرها السنوي (يمكن الحصول على نسخة من الموقع www.sedar.com أو www.sec.gov).  يجب إنعام النظر في هذه العوامل وأخذها بعين الاعتبار، كما لا يجدر بالقراء الاعتماد بشكل مفرط على البيانات التطلّعية الصادرة عن شركة RIM.  إن شركة RIM لا تعتزم ولا تتعهّد بتحديث أو تنقيح أي بيانات تطلّعية، نتيجة معلومات جديدة، أو مستجدات مستقبلية أو خلافه ما لم تكن ملزمة قانوناً بذلك.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل