المحتوى الرئيسى

فريق أبوظبي يتألق في ثالث جولات بطولة العالم لزوارق الفورمولا 1 .

07/17 20:25

قازان في 17 يوليو / وام / تمكن نجم فريق أبوظبي ثاني القمزي من حصد المركز الثاني في الجولة الثالثة من بطولة العالم لزوارق الفورمولا 1 التي اختتمت اليوم بمدينة قازان الروسية.

وعزز القمزي بذلك من حظوظ الفريق في المنافسة على اللقب العام للبطولة فيما توج بلقب هذه الجولة الإيطالي أليكس كاريلا ممثل الفريق القطري بينما حل " جي برايس " من الفريق القطري بالمركز الثالث في حين جاء " سكوت جيلمان " نجم فريق أبوظبي في المركز الرابع في أول مشاركة له منذ أربع سنوات.

وقام عمدة المدينة إلسور رائيسوفيتش ومروج البطولة نيكولو سان جيرمانو بتكريم الفائزين في هذه الجولة التي ابقت بنتائجها القمزي بالمركز الثالث في الترتيب العام حيث وصل 31 نقطة فيما لا يزال برايس في الصدارة برصيد 52 نقطة وكاريلا ثانيا برصيد 50 نقطة .

واشاد سالم الرميثي رئيس بعثة فريق أبوظبي بالانجاز الذي حققه ثاني القمزي اليوم وحصوله على المركز الثاني .. مشيرا الى انه تمكن من تقديم مستوى مميز في أول مشاركة له بزورق البابا.

من جهته أهدى ثاني القمزي انجازه اليوم إلى سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية .

ومن المقرر ان يشارك في الجولة القادمة مجددا النجم أحمد الهاملي والذي غاب عن هذه الجولة بعد أن حصل على البطاقة الحمراء في جولة بورتيماو .

من جهته قدم نيكولو سان جيرمانو مروج البطولة الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل على دعمه للجنة المنظمة للبطولة بحكم استضافة أبوظبي لمقر اللجنة.

واشار الى ان تواجد مقر اللجنة المنظمة في أبوظبي سهل عليها الكثير من الأعمال طيلة السنوات الأربع الماضية وارتقى بالبطولة للأفضل.

جدير بالذكر ان البطولة لا تزال في بدايتها خاصة مع تبقي ست جولات كاملة للموسم الحالي.

وام /خ

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل