المحتوى الرئيسى
alaan TV

عضو بكنترول أسيوط: النتائج الخاطئة نشرتها مواقع قبل الوزارة بـ 8 ساعات

07/17 19:15

قال خالد المصري، عضو بكنترول الثانوية العامة في أسيوط، إن وزارة التربية والتعليم أخطأت حين قامت ببيع نتائج الثانوية العامة للمواقع الإلكترونية قبل إذاعتها في الموقع الرسمي للوزارة بثمانية ساعات كاملة، وهو ما تسبب في بلبلة لدي أولياء الأمور، حيث جاءت النتائج علي المواقع الإلكترونية خاطئة.
وأضاف "المصري" أن الخطأ حدث أثناء قيام مسئولي قسم الكمبيوتر ومدخلي البيانات بتحميل النتائج، حيث سقط سهوا اسم أحد الطلاب في الكشوف، وهو ما ترتب عليه أخطاء بالجملة في نتائج باقي الطلاب.
وأشار إلى أن هذه المواقع قد نشرت نتائج الثانوية العامة خطأ، مما أصاب أولياء الأمور والطلاب بحالة انهيار عصبي وغضب شديد نتجية للأخطاء المؤسفة التي وردت في نتائج أبنائهم، في حين أن الموقع الرسمي للوزارة نشر النتائج بشكل صحيح، مما أوجد حالة من البلبلة لدي الطلاب وأولياء الأمور، مما أصابهم بالحيرة والقلق علي مستقبل أبنائهم.
علي صعيد متصل قالت الطالبة رحاب أحمد بمدرسة جامعة أسيوط، إن كانت تتبع الشعبة العلمية، وأدت الامتحان في مادة الكيمياء، في حين أن المواقع الالكترونية نشرت نتيجتها بشكل غير صحيح، وأشارت إلي أدائها الامتحان في مادة علم النفس.
وأضافت مي ممدوح، بمدرسة خديجة يوسف بمدينة أسيوط، أن المواقع الالكترونية قد نشرت نتيجتها بشكل خاطئ، وأنها حصلت علي الدرجة النهائية في مادة الكيمياء، في حين أنها تتبع الشعبة الأدبية، في الوقت الذي أظهر موقع الوزارة نتيجتها بشكل صحيح، وأنها أدت الامتحان في مادة التاريخ.
وأكدت نوران حمدي الباقوري، علي اندهاشها بمجرد مشاهدتها النتيجة، حيث أظهرت المواقع الإلكترونية أن رسبت في بعض المواد، في حين أن الكشوف الورقية بالمدرسة أظهرت حصولها علي نسبة 97.5%.
أما منال جمال محمد، مدرسة الخياط الثانوية بنات، فقالت، أن نتائج المواقع كانت تمثل لنا صدمة كبيرة، حيث رصدت غيابي في 3 مواد هي علم النفس والفرنساوي والإنجليزي، في حين أنني أديت الامتحانات بها، وهو ما أثبتته الكشوف الورقية للمدرسة.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل