المحتوى الرئيسى

كامل أبو علي: عيب على الأهلي نادي المبادئ ولن نترك حقنا في شديد قناوي

07/17 19:50

فتح رجل الأعمال كامل أبو علي رئيس النادي المصري البورسعيدي النار على إدارة النادي الأهلي متهما إياها بالعدول عن المبادئ التي طالما اتسمت بها، وذلك فيما يخص أزمة اللاعب أحمد شديد قناوي.

وقال أبو علي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "الرياضة اليوم" الذي يقدمه الإعلامي خالد الغندور على قناة دريم إنه يشعر بالدهشة بعدما ترددت أنباء عند توقيع اللاعب عقود انضمامه إلى الأهلي مساء السبت.

وأضاف رئيس النادي البورسعيدي "أقسم بالله أن شديد قناوي لن يلعب للأهلي إلا بشروط المصري، ولن نتنازل عن شرطنا وهو الحصول على 5.5 مليون جنيه مقابل بيع اللاعب".

وكانت أنباء صحفية قد أشارت إلى تعاقد الأهلي مع قناوي لمدة 3 مواسم على أن يسدد النادي الأحمر قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع المصري والتي تبلغ مليون ونصف المليون جنيه.

وفي هذا الصدد، قال أبو علي "الشرط الجزائي الموجود في عقد قناوي مع المصري سيتم تفعيله بعد انتهاء الموسم المقبل وبالتالي لا يحق له الانتقال حاليا إلى أي ناد آخر من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي".

وأضاف "اطمئن جماهير المصري العظيمة والوفية بأن الفريق سيكون له شكل أفضل بكثير في الموسم المقبل".

وتابع: " لن نترك حقنا في شديد قناوي ولا نخاف أحدا مهما كان حتى لو كان ذلك بقرار "الكوسة" من اتحاد الكرة".

يذكر أن المصري أعلن عن تعاقده مع المدرب طلعت يوسف بعدما فضل عدم تجديد عقده مع اتحاد الشرطة، فيما انتقل طه بصري إلى قيادة بتروجيت.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل