المحتوى الرئيسى

رضوان ينهي عمله في المالية باجتماع شكر

07/17 18:40

كتب- إبراهيم حسونة:

ودَّع الدكتور سمير رضوان، وزير المالية، منصبه، اليوم، باجتماع موسع مع كل مساعديه ومستشاريه ورؤساء المصالح والهيئات والقطاعات الرئيسية بالوزارة.

 

وحرص رضوان على وداع قيادات وزارة المالية، والإعلان عن أنه استقال من منصبه؛ لإفساح المجال أمام رئيس الوزراء د. عصام شرف لاختيار من يراه مناسبًا للوزارة في الفترة الحرجة التي تمرُّ بها مصر حاليًّا، وقال إنه دائمًا في خدمة مصر، بغضِّ النظر عن المواقع أو المناصب.

 

ووصف رضوان د. حازم الببلاوي الذي أعلن عن توليه منصب وزير المالية خلفًا له بأنه صديق عزيز ومفكر اقتصادي مرموق، متمنيًا له كل توفيق، ولم ينسَ- وهو يودِّع فريق عمل وزارة المالية- أن يطلب منهم العمل مع الببلاوي بأقصى جهد كما عملوا معه؛ حتى تتجاوز مصر والاقتصاد المصري هذه الفترة التي تعد الأصعب في تاريخها.

 

وقال: إن فريق عمل وزارة المالية فخر لكلِّ وزير، ومصدر سعادة له، فهم رمز للكفاءة والمهنية والحرفية العالية، وهو ما لمسه من أول يوم تولى فيه منصبه.

 

وشكر رضوان قيادات الوزارة، وكل العاملين بها، وخص بشكره مساعديه الثلاثة: هاني قدري، وأمينة غانم، ومحمد معيط، والمستشار مصطفى حسين مستشاره القانوني، وعاطف ملش رئيس قطاع الموازنة العامة، بجانب أعضاء مكتبه الفني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل