المحتوى الرئيسى

اليوفي ينافس باريس سان جيرمان على برباتوف

07/17 17:39

سعياً من نادي اليوفنتوس المشارك ببطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم في تدعيم صفوف الفريق أملا في العودة للمنافسة على بطولة الدوري والمشاركة مجددا ببطولة دوري أبطال أوروبا, أفادت تقارير اليوم إلى أن مسئولي النادي بدأوا التفكير في الانضمام لمنافسة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للفوز بخدمات البلغاري الدولي ديميتار برباتوف مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكان القناص المخضرم البالغ من العمر 30 عاما قد خرج من اهتمامات الاسكتلندي سير أليكس فيرجسون المدير الفني للشياطين الحمر نظرا لتألق مهاجمي الفريق الإنجليزي واين روني والمكسيكي الشاب خافيير هيرنانديز وتعاقد النادي مع أشلي يونج من نادي أستون فيلا رغم تتويج البلغاري بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المنصرم برصيد 21 هدفا وخاصة بعد تقارير عن اتساع هوة الخلاف بين اللاعب ومدربه إثر خروجه غاضبا من استاد ويمبلي بعد استبعاده من نهائي دوري الأبطال أمام برشلونة الإسباني.

وربطت التكهنات بين برباتوف وعدد من الأندية الأوروبية كان آخرها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي, إلا أن تقارير الصحف الإيطالية اليوم أفادت أن مسئولي فريق السيدة العجوز قد رصدوا مبلغا يصل إلى ثمانية ملايين يورو للحصول على خدمات اللاعب.

وأشارت تقارير أخرى إلى أن نادي بايرن ميونيخ الألماني كان قد أبدى رغبة في التعاقد مع القناص المخضرم, إلا أن راتبه الضخم حال دون إتمام الصفقة.

ويتردد أن برباتوف قد يوافق على الانتقال إلى صفوف أحد ناديي اليوفنتوس أو باريس سان جيرمان رغم أنهما لن يحققا أمله في المشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل