المحتوى الرئيسى

17-07-2011 منافسة ساخنة للفوز بمقعد نقيب الموسيقيين   عبد الرحيم موسى

07/17 17:45

يشهد المسرح العائم بعد غد الثلاثاء إجراء انتخابات نقابة المهن الموسيقية، التي يتنافس بها للفوز بمقعد النقيب كل من منير الوسيمي وإيمان البحر درويش ومحمد علي سليمان ومحمد الحلو وحسن فكري.

ويقوم حاليا المرشحون لمنصب النقيب بجولات دعائية على عدد من فروع النقابات المختلفة، حيث زار الموسيقار محمد على سليمان عدة فروع للنقابة منها فرع طنطا وجلس مع المعتصمين هناك ليعرف أسباب اعتصامهم ومناقشة كافة الموضوعات والمشاكل الخاصة بفرع النقابة، ووعد سليمان المعتصمين بتنفيذ مطالبهم المشروعة،وعرض سليمان برنامجه الانتخابي على أعضاء الجمعية العمومية، ولاقى ترحيبا شديدا من المعتصمين.

كما زار إيمان البحر درويش فروع نقابة المهن الموسيقية بطنطا والمحلة وبنها في إطار حملته الدعائية للفوز بمقعد نقيب الموسيقيين، والتي كان قد أجلها من قبل نظرا لمشاركته في اعتصامات التحرير.

وتعرض منير الوسيمي لموقف محرج حيث تم طرده أمس من مؤتمر انتخابي للموسيقيين أقيم أمس بالمنصورة، حيث أعلن سعيد عمر نقيب الموسيقيين بالمنصورة وخالد بيومي نقيب الموسيقيين بالشرقية وسمير الإيمري نقيب الموسيقيين بالمحلة الكبرى تأييدهم للفنان محمد الحلو كنقيب للموسيقيين.

كما أنه انتشرت بعض الشائعات حول شراء منير الوسيمي أصوات الموسيقيين في بعض فروع النقابة بالأقاليم مقابل مبالغ نقدية، لكن الوسيمي نفى هذا الكلام حيث صرح بأنه يتمتع بشعبية كبيرة في الأقاليم والصعيد، ولكنه يتعرض لشائعات سخيفة للنيل منه والتأثير على شعبيته.

كما تجرى بعد غد الثلاثاء الانتخابات على عضوية مجلس نقابة المهن الموسيقية والتي يتنافس بها 55 عضوا ومنهم مجدى الحسينى والملحن حسن شرارة والموسيقى سعد محمد حسن والمطرب مصطفى كامل والمطرب هشام عباس وآخرون.

ومن المقرر أن يبدأ التصويت في الساعة التاسعة صباحا وينتهي الساعة الخامسة مساء يوم الثلاثاء بالمسرح العائم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل