المحتوى الرئيسى

بالصور : هنيدي ينتهي من مشاهد مسيو رمضان في مصر

07/17 17:33

انتهى الفنان محمد هنيدي من تصوير كل مشاهد مسلسله الجديد "مسيو رمضان" التي تدور أحداثها في مصر في عدة أماكن منها المزاريطة وشبرامنت ومزرعة أشرف عبد الباقي ومدينة الإنتاج الإعلامي وبعض أماكن التصوير الخارجي والفنادق وكلها مشاهد تدور في البلد التي ينتمى اليها رمضان مبروك وهي "ميت بريز" .

ويستعد هنيدي للسفر غدا لباريس لاستكمال المشاهد التي بدأ تصويرها في بداية المسلسل وسيستمر التصوير هناك لمدة عشرة أيام لينتهى التصوير بالكامل قبل رمضان كما أكد لنا مدير الانتاج يحيي ممدوح ، وتضم المشاهد التي سيتم تصويرها في باريس هنيدي ولاميتا وعماد زيادة وأحمد وفيق بينما يتغيب عنها نسرين إمام وليلى طاهر وكريمة مختار الذين يشاركونه بطولة المسلسل .

كما صرح مدير الإنتاج أن المشاهد المتبقى تصويرها أقل من 10 % من المسلسل كما انتهى يوسف معاطي من الحلقات التى لم يتم تسليمها مع بداية بدء التصوير .

وأوضح ان المشاهد التي تم تصويرها بمصر ضمت مجموعة من المواقف الحقيقية المضحكة والصعبة في نفس الوقت لأن أثناء تصوير في الأرياف كانوا محاطين طول الوقت بالأفراح الحقيقية وإطلاق الأعيرة النارية التي اعتاد الممثلون على وجودها وبدأ خوفهم منها يقل تدريجيا ، أما الصعوبات فكانت تتلخص في التصويرالخارجي في بعض الأماكن غير المؤمنة والممنوع التصوير فيها لذا اضطر الإنتاج لتوفير أماكن أخرى بديلة آمنة للتصوير بها .

وأكد أن ما تردد مؤخرا حول اعتداء أحد الأشخاص على أحد العاملين بالتصوير كلام مبالغ فيه مشيرا الى ان كل ما حدث كان فقط مشادات كلامية بين اثنين من مساعدي الإخراج ناتجة عن ضغط العمل لفترات طويلة وانتهت سريعا دون الاستعانة بالشرطة كما تردد كما لم تحدث أي اعتداءات .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل