المحتوى الرئيسى

الفطيم للسيارات تفتتح صالتي عرض جديدتين لسيارات لكزس وتويوتا بالشارقة

07/17 16:14

دبي،17 يوليو 2011: افتتحت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات لكزس وتويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة، صالتي عرض جديدتين لسيارات لكزس وتويوتا في الشارقة، وبذلك تؤكد الشركة مواصلة خططها التوسعية، فيما تعزز المكانة الرائدة للفطيم للسيارات في الدولة.

وتحتل  الصالتان موقعاً استراتيجياً بالمنطقة الصناعية 12، شارع 3، وتبلغ مساحة صالة عرض لكزس  9200 قدم مربع، فيما تبلغ مساحة صالة عرض تويوتا 22000 قدم مربع. وقام بالافتتاح محمد سلطان بن هويدن، النائب الاول لرئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة  بحضور سيمون فريث، المدير الإداري للفطيم للسيارات وكبار مسؤولي الشركة.

وعقب قص الشريط قال سيمون فريث: "تواصل الفطيم للسيارات مساعيها الخاصة بتوسيع نطاق أعمالها، لتشمل عملائها حيثما كانوا. ويشكل افتتاح الصالتين مؤشراً واضحاً، على أننا نسير في الاتجاه الصحيح".

واشاد بن هويدن بمستوى المركز و حسن تنظيم اقسامه وبالدور الذي تلعبه مجموعة الفطيم في تأكيد مكانة دولة الامارات استثمارياً وتجارياً وقدرتها على اجتذاب العلامات العالمية وتسويقها بنجاح في الدولة.

وأشار هيو ديكرسون، مدير عام أول، المبيعات والتسويق، الفطيم للسيارات: "يسرنا توفير منشأة أخرى لراحة عملائنا المتواجدين في الشارقة. وتعد صالة عرض تويوتا الثانية من نوعها في الشارقة، ويمكن للعملاء اختيار ما يناسب احتياجاتهم، وهم بالقرب من أماكن عملهم أو منازلهم. وستواصل صالة العرض الكائنة في شارع الوحدة إدارة مركز الخدمة لكل من تويوتا ولكزس".    

وأوضح سعود عباسي، مدير عام، الفطيم للسيارات: "جاءت هذه الخطوة استجابة لاحتياجات السوق الإماراتي. وقمنا بالفعل بتطوير العديد من العلاقات الوثيقة مع عملائنا في الشارقة. ونتطلع، من خلال نقل عملياتنا للمنشأة الجديدة، إلى تعزيز خبرات العملاء مع العلامة، وإتاحة المزيد من الراحة لهم".

وتدير الفطيم للسيارات، حالياً، 13 صالة عرض لكزس وتويوتا في جميع أنحاء دبي، الشارقة، أبوظبي، العين، رأس الخيمة، عجمان، الفجيرة وخورفكان، ولدى الشركة 12 مركز خدمة مجهز بشكل كامل بكافة أنحاء الدولة.

وتضم صالتا عرض لكزس وتويوتا القائمة الكاملة من طرازات تويوتا ولكزس 2011، وتفتح الصالتان أبوابهما من يوم السبت وحتى الخميس.

-انتهى-

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل