المحتوى الرئيسى

كاميرا سامسونج ST93 الجديدة تجمع بين مميزات التصميم الأنيق والأداء العالي

07/17 16:14

تجربة تصوير لا مثيل لها مع كاميرا ST93 التي توازن بين التصميم الأنيق والتقريب البصري 5x بتقنية IS المزدوجة لثبات الصور

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 يوليو 2011 - أعلنت اليوم سامسونج للإلكترونيات المحدودة، الشركة العالمية الرائدة في الإعلام الرقمي وتقنيات التقارب الرقمي، عن إطلاق كاميرا ST93 المدمجة والأنيقة والمليئة بالمميزات. وتمثل هذه الكاميرا أحدث إضافة إلى مجموعة كاميرات سامسونج ST التي تجمع بين مميزات التصميم الأنيق والنحافة الفائقة، مع الأداء البصري المعزز بنظام استقرار الصور المزدوج، وجودة صور بوضوح 16 ميجابكسل، ومجال تصوير واسع بقطر 26 ملم وعدسات تقريب بصري بقوة 5x . وتتمتع الكاميرا أيضاً بميزة الفلتر الذكي، الذي يمكن المستخدمين من التقاط صور مبدعة. ويهدف هذا الإطلاق الأخير إلى تعزيز التزام سامسونج بإنتاج كاميرات مدمجة وأنيقة، مع المحافظة على المميزات والجودة العالية التي من شأنها ضمان التقاط صور رائعة.

وتتميز كاميرا ST93 بتقنية IS  المزدوجة الرائدة لاستقرار الصور، والتي تجمع بين تثبيت الصور البصري مع التكنولوجيا الرقمية التقليدية لتثبيت الصور. وتضمن تقنية IS  المزدوجة التقاط صور واضحة وصافية تحت أية ظروف، كما إنها تمنع التشويش عند التقاط تلك الصور اللحظية المفاجئة. وتزود هذه التقنية المبتكرة مستخدمي الكاميرا بفرصة الاستمتاع بتجربة مذهلة في التقاط الصور، وتعزيز قدراتهم الفردية في الإبداع دون القلق من الصور المشوشة.

وبتصميم مدمج وقياس 17,5 ملم فقط، يمكن بكل سهولة وضع كاميرا ST93 في الجيب أو في حقيبة اليد، وحملها إلى أي مكان. كما تتمتع ST93 بعدسة الفلتر الذكي وخيارات الألوان التي من شأنها ضمان سلاسة التقاط صور واضحة وتسجيل مقاطع فيديو مذهلة. وتشمل الخيارات المتقدمة التقاط الصور المصغرة، وميزة تظليل محيط الصور للحصول على تباين مذهل، بالإضافة إلى مؤثرات جديدة ومبتكرة، تتضمن وظيفة البؤرة الناعمة Soft Focus لالتقاط صور استثنائية للمناظر الطبيعية. ويوفر نمط Half-Tone Dot في الفلتر الذكي المقدرة على ابتكار صور تزخر بالمرح والمتعة وكأنك تنظر إلى أحد الكتب الهزلية المصورة، وتقدم تأثيرات الألوان مجموعة متنوعة من خيارات الألوان لتضيفها إلى صورك. وبالإضافة إلى ذلك، فإن ميزة صورة بانوراما المبتكرة في الكاميرا تضمن التقاط كافة المشاهد والمناظر من زاوية واسعة للحصول على صور خلابة ومذهلة.

وبهذه المناسبة، قال السيد بي جاي كيم، مدير مبيعات مجموعة الأجهزة الصوتية والمرئية في سامسونج الخليج للإلكترونيات : "يعتبر إطلاق كاميرا ST93 الجديدة تعزيزاً لقدرات سامسونج على تحقيق التوازن بين احتياجات عملائنا في كل من الأناقة والتصميم، مع الحفاظ على المميزات الرائدة في الفئة والمبتكرة وذات الأداء العالي، مثل تقنية IS  المزدوجة لثبات الصور. إننا ندرك أن عملاءنا متحمسون للتصاميم الأنيقة والمدمجة وأحدث التقنيات المتطورة. وبعد النجاح العالمي الذي حققته كاميرات ST95 و ST90  و ST65، فإننا نقدم الآن المزيد من الأداء البصري المتفوق لتلبية تلك الاحتياجات والمتطلبات. وقد وضع تصميم كاميرا ST93 بعناية لضمان تلبيتها احتياجات ومتطلبات الاستخدام لدى عملائنا، ليتمكنوا من الحصول على الكاميرا الأفضل وبسعر في متناول الجميع".

الفلتر الذكي والصور البانورامية يحققان تجربة إبداعية حقيقية
إن الحصول على صور خلاقة يعتبر أمراً في غاية السهولة عند استعمال كاميرا ST93 الجديدة المزودة بعدسة الفلتر الذكي، وذلك لما تحتويه على من إعدادات توفر لمستخدميها صور فريدة وعصرية وتسجيلات مصورة تمكن المستخدمين الاختيار فيما بينها بسلاسة مطلقة.

ولا تقتصر كاميرا ST93 على تمكين المستخدمين من التقاط صور للمناظر الطبيعية أو أي من الصور الشخصية، بل بقدرتها على التقاط صور بانورامية من خلال العدسة العريضة المزودة بها. وفور التقاط الصورة من كاميرا ST93 المتطورة، تتمكن التكنولوجيا البانورامية المتقدمة في الكاميرا بالبحث تلقائياً عن فارق الحركة بين صورتين ودمجها في صورة واحدة فائقة الوضوح وفي غاية الروعة.

عبر عن ما بداخلك من خلال ميزة الاطار السحري
تمكن ميزة الاطار السحري في كاميرا ST93 المستخدمين من ابتكار مؤثرات مرئية عالية الجودة توافق بين مزاج المصور وشخصيته الحقيقية. وتمكن الكاميرا الجديدة المستخدمين الاختيار من بين نماذج الأطر السحرية المدمجة في الكاميرا، والتي تشمل على فن الحائط Wall Art، وريترو فيلم Retro Film، والقمر البدر Full Moon، وريترو ريكورد Retro Record، والتلفزيون الكلاسيكي Classic TV، كما تمكنهم من إنشاء صورة مبتكرة وفريدة من نوعها على نحو دائم.

وظيفة تصوير مقاطع فيديو عالية الدقة بتقنية عالية
تعتبر وظيفة تصوير مقاطع الفيديو في الكاميرات أمراً في غاية الأهمية، لذلك جاءت كاميرا ST93 لتضمن لمستخدميها تصوير مقاطع الفيديو بجهد أقل من خلال وظائف تصوير واعادة تشغيل مقاطع الفيديو عالية الدقة، ليتمكنوا بعدها من مشاركة هذه اللحظات مع الأصدقاء. وتشمل كاميرا ST93 على نمط تسجيل فيديو عالي الوضوح بدقة 720 بكسل أي حوالي 30 صورة  في الثانية. وكذلك توفر ميزة تقريب بصري تبلغ 5x والتي يمكن استخدامها عند تسجيل مقاطع الفيديو لضمان التقاط الصور البعيدة بدقة عالية، لتمكن المستخدمين من مشاركة مقاطع فيديو بأدق تفاصيلها مع أحبائهم. ولسهولة أكبر عند الاستخدام، تشمل ST93 على وظيفة إيقاف تسجيل الفيديو ومتابعة التسجيل من جديد بلمسة زر واحدة وبمقطع فيلم واحد بدلاً من مقطعين منفصلين. كما تم تحسين نوعية الصوت في الكاميرا الجديدة من خلال اضافة ميزة Sound Alive، والتي تعمل على تقليل الضوضاء الصادرة خلال عملية التقريب والتكبير عند التصوير، الأمر الذي يمكن المستخدمين من التقاط تسجيلات بأعلى مستويات الجودة في أي بيئة كانت.

تتوفر كامير ST93 حالياً في جميع محلات التجزئة الرئيسية عبر دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر 699درهم. للمزيد من المعلومات حول هذا المنتج وميزات الوسائط المتعددة المتوفرة فيه، يرجى زيارة: www.samsung.com/ae  

المواصفات

الوصف

ST93

الاستشعار بالمشهد

16.1M/CCD

العدسة

26mm Wide 5X Zoom Lens

القياس

89.6X54.8X17.5

مميزات إضافية

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل