المحتوى الرئيسى

القبض علي فتاه بتهمة قتل والدها وتهشيم رأسه لاغتصابها أكثر من مرة بالمحلة

07/17 16:07

الغربية –  ماهر العطار :

ألقت مباحث المحلة الكبرى اليوم علي فتاه متهمة بقتل والدها بمعاونة خطيبها بعد اتهام والدها باغتصابها أكثر من مرة. وقالت تحريات المباحث أن الفتاه قتلت والدها في دورة مياه مهجورة بمعاونة خطيبها في قرية كفر دمرو التابعة لمركز المحلة الكبرى .

كان اللواء مصطفى الباز مدير أمن الغربية تلقى بلاغا بالعثور على جثة لشخص مجهول مهشم الرأس داخل دورة مياه مهجورة بمركز شباب قرية كفر دمرو التابعة لمركز المحلة الكبرى .

تم تشكيل فريق بحث قاده العميد خالد العرنوسى رئيس المباحث الجنائية بالمديرية وبينت تحريات ضباط مباحث مركز المحلة إن الجثة لسائق يدعى أسامة رسلان 38 سنه ،استدرجته نجلته هـ.أ 21 سنه لمكان العثور على الجثة بحجة مقابلتها ،وأخبرت خطيبها محمد .إ 24سنه عامل بمغسله بمكان لقائهما للتخلص منه وفور وصول والدها غافله خطيبها وانهال عليه ببلطة حتى هشم رأسه تماما وسقط غارقا في دمائه وتركاه وفرا هاربين وأضافت التحريات أن المجني عليه كان دائم الخلاف مع نجلته حتى تركت له المنزل لقيام الأول بالتعدي عليها جنسيا أكثر من مره رغما عنها منذ طلاق والدتها فقررا المتهمان التخلص منه. تم إخطار النيابة للتحقيق وقررت حبسهما4 أيام على ذمة التحقيق .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل