المحتوى الرئيسى

معتز الدمرداش يرد على اتهامه بسرقة اسم "مصر الجديدة"

07/17 16:02

فوجئ الإعلامي معتز الدمرداش بأحد المنتجين يدعى أيمن قشطة يتهمه بسرقة اسم "مصر الجديدة" وهو البرنامج الذي سبق أن قدمه قشطة على قناة لايف ستايل وقدمه أيضا على قناة اللورد الفضائية، وأرسل المنتج إنذارا لقناة الحياة لوقف عرض برنامج معتز الدمرداش "مصر الجديدة".

ولكن الدمرداش أكد أن هذا الادعاء ليس له أي أساس من الصحة، فالاسم ليس به أي ابتكار لأنه اسم أحد أحياء مصر الشهيرة، كما أن برنامجه اسمه "مصر الجديدة مع معتز الدمرداش" وليس هناك برنامج آخر بنفس الاسم سبق تقديمه من قبل.

وأشار الدمرداش إلى أنه لا يهتم بمثل تلك الدعاوى التي لا طائل منها، مؤكدا أنه لن يتم تغيير اسم البرنامج، خصوصا أن محتوى البرنامج مختلف تماما وسياسته وفلسفته تختلف عن البرامج الأخرى.

وأضاف الدمرداش "مصر الجديدة" أيضا هو اسم رواية للأديب العالمي نجيب محفوظ، فهل سرق المنتج المدعي اسم الرواية من نجيب محفوظ.

وكان أيمن قشطة احد المنتجين الفنيين بقناة لايف ستايل أيمن قشطه قد أرسل إنذارا إلى قناة الحياة يدعي فيه إن القناة اقتبست اسم برنامجه وطلب تغيير اسم برنامج معتز الدمرداش ، لتطابقه مع البرنامج الذي كان ينتجه على قناة لايف ستايل منذ ابريل الماضي ويحمل نفس الاسم مصر الجديدة ويقدمه عبد الوهاب خضر وماجدة عبد البديع وأنتج منه 7 حلقات فقط.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل