المحتوى الرئيسى
worldcup2018

المدرب الفرنسي كومباري على طاولة الهلال والجابر يحاول إقناع دوم

07/17 15:50

دخل الفرنسي أنطوان كومباري مدرب فريق باريس سان جيرمان اهتمامات نادي الهلال بطل الدوري السعودي لكرة القدم للتعاقد معه في حال فشل المفاوضات مع المدرب الألماني كريستوف دوم.

ويبذل سامي الجابر مدير الكرة في الهلال جهودا حثيثة من أجل إقناع دوم بالتخلي عن شرطه المتمثل في تحمل النادي السعودي قيمة الضرائب المترتبة على تدريبه الفريق الكروي الأول مقابل 2.7 مليون يورو.

وكان مسئولو الهلال قد فوجئوا بعدما اشترط دوم أن يتحمل النادي قيمة الضرائب المفروضة من قبل حكومة بلاده التي تبلغ 51 في المائة من قيمة الصفقة البالغة 2.7 مليون يورو لمدة ثلاثة أعوام، ما أدى إلى تعثر المفاوضات.

ويحظى المدرب الألماني بقبول شديد من قبل إدارة الهلال مما ساهم في عودة المفاوضات بين الطرفين، حيث يجري الجابر اتصالات مكثفة مع محامي المدرب للوصول إلى اتفاق، ومن المنتظر أن يتم حسم الأمر خلال اليومين المقبلين، بحسب ما أعلنت الصحف السعودية ذلك يوم الأحد.

جدير بالذكر أن البلجيكي إريك جيريتس مدرب الهلال والمنتخب المغربي الحالي هو الذي رشح دوم لمسئولي الهلال حيث يرتبط الطرفان بعلاقة طيبة للغاية.

من جانب آخر، قالت صحيفة "الجزيرة" السعودية إن الهلال دخل في مفاوضات مع الكاميروني اكيل ايمانا مهاجم ريال بيتيس الإسباني، والياباني تاكيوكي سيتو قائد فريق استرا الروماني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل