المحتوى الرئيسى

منتج سمارة: لا يوجد مشهد واحد خليع لغادة عبد الرازق بالمسلسل

07/17 13:53

حالة من الغضب انتابت المنتج عصام شعبان منتج مسلسل "سمارة" للنجمة غادة عبد الرازق وذلك بعد الأخبار التي يتم تداولها يوميا حول منع التلفزيون المصري عرض المسلسل بحجة رقص غادة وملابسها بالعمل.

ففي حوار له ابدي عصام شعبان استياءه من قرار التلفزيون المصري بمنع عرض المسلسل على القنوات الأرضية، متسائلا كيف سيؤثر قرار المنع على المواطنين وقد اصبحت القنوات الفضائية في متناول الجميع حتي الفقراء.

وأوضح عصام ان ما يزعجه في الأمر هو الحجج غير المنطقية التي تقدم بها التلفزيون المصري لمنع عرض المسلسل، مؤكدا على ان المسلسل لا يحتوي على رقصة واحدة خليعة.

وشدد عصام على ان العاملين بالمسلسل احترموا الشهر الكريم لذلك تم الاستعانة بملابس محتشمة، وحتي بدل الرقص قد تم الاستعاضة عنها بجلابيب استعراضية.

وقال عصام ان الجميع يعلمون جيدا ان سبب المنع ليس الرقص أو العري كما يدعي التليفزيون إنما هي ليست سوي تصفية حسابات من بعض الممثلين أو العاملين في جهاز التلفزيون العاطلين أو المنعدمين جماهيريا والذين كونوا ما أسموها قوائم سوداء ورمادية، ووضعوا غادة على رأسها لأنها اختلفت معهم في بداية الثورة خوفا على مصر من عدم الاستقرار.

وتابع: "وفي النهاية لا يشغلنا أبدا التلفزيون المصري فليواصل تأخره وانحداره وعدم قدرته حتى على منافسة محطة راديو".

وعن المسلسل، قال عصام شعبان إنه لم يتبق سوى عشرين مشهدا فقط للانتهاء منه بالكامل وسيتم تصويرها فى قصر خارجي بعد الحرائق التى نشبت أخيراً فى استوديوهات التصوير.

يذكر ان المسلسل من بطولة غادة عبد الرازق وياسر جلال وأحمد وفيق وعمر الحريري وسامي العدل و صبري فواز، وهو من تأليف مصطفى محرم وإخراج محمد النقلي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل