المحتوى الرئيسى
alaan TV

17-07-2011 بالصور.. عمر خيرت في مارينا   محمد إبراهيم طعيمة - تصوير: وديع عزمي

07/17 13:40

وسط حضور جماهيري وصل قرابة الـ 5 آلاف متفرج، أحيا مساء أمس السبت الموسيقار العالمي عمر خيرت، أولى حفلاته الصيفية في جولف بورتو مارينا، مقدماً مجموعة من أشهر مقطوعاته الموسيقية التي أبهرت الحضور.

وقد ظهر خيرت على المسرح بملابس كاجوال تناسب المكان المقام فيه الحفل، وقدم على مدى ساعتين ونصف الساعة فقرته الموسيقية، التي تخللها عدد من المفاجآت، مثل تقديمه لفقرة ألعاب نارية لأول مرة.

وقدم خيرت خلال الحفل الذي بدأ في التاسعة من مساء أمس مجموعة من أشهر مقطوعاته الموسيقية ومنها "إعدام ميت، وزوجات صغيرات، ومصريات، وضمير أبلة حكمت، وصابر يا عم صابر، وناصر 56، وتمللي في قلبي يا حبيبي، وحب وعنف، وحبيتك بالصيف، وخايف أقول اللي في قلبي، وليلة القبض على فاطمة"، ووجه القمر، و100 سنة سينما، وغوايش، واللقاء الثاني، وحنين، والبخيل وأنا، والأيام، والعرافة، والعطور الساحرة، وقضية عم أحمد، وزى الهوا، وامرأة عصرية، وخلى بالك من عقلك، وعارفه".

وكعادته حرص خيرت على تقديم مجموعة من الصولوهات الموسيقية المنفردة لأعضاء فرقته خلال الحفل ومنها تخصيص فقرة استمرت قرابة النصف ساعة خصصها للاعبة الاكسليفون الشهيرة نسمة عبد العزيز، التي أمتعت الجمهور بفقرتها، كما قدم عازف الإيقاع فقرة منفردة هو الآخر استمرت نصف الساعة وحازت إعجاب الجمهور.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل