المحتوى الرئيسى

17-07-2011 تامر حسني يسأل الجمهور: اشمعنى أنا اللي الناس فاكره اللي عمله في الثورة   هبة أيوبموضوعات ذات علاقة:

07/17 13:40

"اشمعني تامر حسني البعض فاكر له رأيه في الثورة على الرغم من وجود فنانين كبار ضللوا مثلي" هذا هو السؤال الذي طرحه الفنان تامر حسني على الجمهور خلال آخر حواراته الصحفية، والذي عبر خلاله انه لا يعترف بالقوائم السوداء أو البيضاء التي ظهرت خلال الثورة.

هذه المرة تامر لم يكتف بشرح مجريات ما حدث معه من تضليل خلال الأيام الأولى للثورة والذي دفعه إلى اتخاذ موقف خاطئ من الثورة، على حد قوله، بل تطرق تامر إلى أصل الخلاف بينه وبين وزير الإعلام السابق أنس الفقي.

وقال تامر: " العلاقة بيني وبين الفقي كانت متوترة لأنني رفضت عرضه بالغناء للرئيس مبارك في عام 2010 وتحججت بسفري إلى الخارج، وقام بمنع إذاعة أغنياتي في التليفزيون ومارس عليّ ضغوطاً كثيرة لكن لم أهتز لحظة".

وأضاف: "أعترف بأن الإعلام ضللني أثناء الأيام الأولى لثورة 25 يناير وأقسم بالله أنا قلت كده علشان خايف على بلدي وناسها فقد قالوا لي إن إسرائيل على الحدود وأنا لم أسب الشباب أو الثوار، فأنا مطرب الناس ولست مطربا للنظام وحينما نزلت ميدان التحرير كان لسه الريس ريس لكن وجهة نظري اختلفت وأدركت أن هؤلاء الشباب على حق، لكن هناك أشخاصاً أخذوا مني موقفاً من الأول ومهما فعلت لن يغيروا مواقفهم تجاهي".

كذلك أشار تامر إلى انتهاء عقده مع شركة عالم الفن لمحسن جابر، وقال: "أنا في انتظار جلسة معه قريبا ووقتها سأحدد هل سأستمر معه أم أنتقل إلى شركة أخرى لكن المهم أنا الآن أبحث عن خطوة جديدة في حياتي الفنية وتلك الخطوة تحتاج إلى مصاريف كبيرة وربما أتقاسم هذه المصاريف مع جابر".

بالصور: جمهور تامر حسني "غيران" من بسمة بوسيلعفاف شعيب تدخل العناية المركزة لتعاطيها جرعة مسكنات زائدةتامر حسني يدعو لحماقي بالشفاءمفاجأة: رشيد يحضر زفاف ابنة أخته ويهديها مليون دولاربهاء سلطان: شيرين جدعة ومحيي ضحية الصحبة السيئة وتامر حسني لم يتقدم فنياموقف محرج لـ تامر حسني في المؤتمر الصحفي الخاص بألبومه

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل