المحتوى الرئيسى

الريال يسحق جالاكسى الأمريكى فى عقر داره برباعية

07/17 13:36

استهل ريال مدريد الإسباني استعداداته للموسم الجديد بفوز كبير 4-1 على لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي في عقر داره مساء أمس السبت (صباح اليوم الأحد بتوقيت غرينتش) وذلك في أولى مباريات الفريق الودية خلال جولته الأمريكية.

وسيطر ريال مدريد على مجريات اللعب طوال المباراة وسجل أهدافه الأربعة قبل أن يحرز جالاكسي هدف حفظ ماء الوجه في منتصف الشوط الثاني.
استهل ريال مدريد الإسباني استعداداته للموسم الجديد بفوز كبير 4-1 على لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي في عقر داره مساء أمس السبت (صباح اليوم الأحد بتوقيت غرينتش) وذلك في أولى مباريات الفريق الودية خلال جولته الأمريكيةوسيطر ريال مدريد على مجريات اللعب طوال المباراة وسجل أهدافه الأربعة قبل أن يحرز جالاكسي هدف حفظ ماء الوجه في منتصف الشوط الثانيوافتتح خوسيه كاييخون التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 30 وكاد مارسيلو أن يضيف الهدف الثاني لكن جوش ساوندرز حارس مرمى جالاكسي نجح في التصدي للكرة وأخرجها إلى ضربة ركنية.

وفي الدقيقة 40، سجل خوسيلو الهدف الثاني للفريق الإسباني بعد تبادل الكرة مع مارسيلو.

وفي الشوط الثاني، سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو أجمل أهداف اللقاء بعدما تجاوز اثنين من مدافعي جالاكسي وسدد الكرة بقوة إلى داخل الشباك في الدقيقة 52.

وبعد خمس دقائق فقط، مرر فابيو كوينتراو كرة عرضية من الناحية اليسرى انقض عليها زميله الفرنسي كريم بنزيمة وأودعها الشباك معلناً الهدف الرابع للفريق.

وفي المقابل، سجل آدم كريستمان هدف حفظ ماء الوجه لجالاكسي في الدقيقة 67 بتسديدة قوية فشل حارس المرمى البديل أنطونيو أدان في التصدي لها بعد نزوله بدلا من إيكر كاسياس. وذلك وفقا لوكالة الأنباء الألمانية.

وشهدت المباراة مشاركة النجم الإنكليزي الشهير ديفيد بيكهام مع فريقه الحالي جالاكسي أمام فريقه السابق ريال مدريد ولكنه لم يستطع إنقاذ فريقه من الهزيمة قبل أن يستبدل في وسط المباراة.

ويخوض ريال مدريد مباراتين وديتين أخريين خلال جولته الأمريكية الحالية أمام جوادلاخارا المكسيكي في سان دييجو وفيلادلفيا يونيون في فيلادلفيا يومي 20 و23 يوليو/حزيران الحالي
وافتتح خوسيه كاييخون التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 30 وكاد مارسيلو أن يضيف الهدف الثاني لكن جوش ساوندرز حارس مرمى جالاكسي نجح في التصدي للكرة وأخرجها إلى ضربة ركنيةوفي الدقيقة 40، سجل خوسيلو الهدف الثاني للفريق الإسباني بعد تبادل الكرة مع مارسيلووفي الشوط الثاني، سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو أجمل أهداف اللقاء بعدما تجاوز اثنين من مدافعي جالاكسي وسدد الكرة بقوة إلى داخل الشباك في الدقيقة 52وبعد خمس دقائق فقط، مرر فابيو كوينتراو كرة عرضية من الناحية اليسرى انقض عليها زميله الفرنسي كريم بنزيمة وأودعها الشباك معلناً الهدف الرابع للفريقوفي المقابل، سجل آدم كريستمان هدف حفظ ماء الوجه لجالاكسي في الدقيقة 67 بتسديدة قوية فشل حارس المرمى البديل أنطونيو أدان في التصدي لها بعد نزوله بدلا من إيكر كاسياس. وذلك وفقا لوكالة الأنباء الألمانيةوشهدت المباراة مشاركة النجم الإنكليزي الشهير ديفيد بيكهام مع فريقه الحالي جالاكسي أمام فريقه السابق ريال مدريد ولكنه لم يستطع إنقاذ فريقه من الهزيمة قبل أن يستبدل في وسط المباراةويخوض ريال مدريد مباراتين وديتين أخريين خلال جولته الأمريكية الحالية أمام جوادلاخارا المكسيكي في سان دييجو وفيلادلفيا يونيون في فيلادلفيا يومي 20 و23 يوليو/حزيران الحالي

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل