المحتوى الرئيسى
worldcup2018

منسق 6 أبريل:نتلقى دعما من رجال أعمال

07/17 13:06

صرح أحمد ماهر المنسق العام لحركة 6 أبريل بأن الغباء الأمني لوزارة الداخلية هو السبب الرئيسي في انتشار فعاليات

الحركة والدليل علي ذلك أن وزارة الداخلية قامت بنشر بيان عام 2008 تحذر فيه المواطنين من الاشتراك في إضراب 6 أبريل فساهمت بذلك في الترويج للفكرة لدي الناس, وأضاف أن قطع الداخلية للاتصالات أثناء الثورة ساهم في نزول أكبر عدد من الناس للشارع.

ونفي - في مقابلة في برنامج " صباح أون" علي فضائية "اون تي في" – تلقي الحركة أي معونات من دول أجنبية مؤكدا أنها مجرد إشاعات ولم يستطع أحد ممن يروج لهذه المغالطات أن يثبت صحتها , وقال إن الحركة تعتمد علي اشتراكات أعضائها الكثيرين بالإضافة الي بعض المساعدات المادية من رجال أعمال مصريين الذين يرغبون في نشر الفكر الذى تتبناه الحركة.

وطالب بالكشف عن أسماء المنظمات التي أكدت أمريكا أنها دعمتها ب40 مليون دولار أثناء الثورة مشيرا الي أنه زار الولايات المتحدة الامريكية بعد الثورة لإلقاء بعض المحاضرات عن تجربة الثورة المصرية وانتقد هناك السياسة الامريكية بشدة.

علي صعيد آخر قال حسن الدهان منسق حركة 6 أبريل في القاهرة إن اتصال الحركة بالثوار في تونس لنقل خبراتهم لثوار مصر ساعد في إنجاح الثورة مشيرا الي أن فكرة المظاهرات الليلية وحرب الشوارع التي قامت بها الحركة لإنهاك الأمن المركزي عند وزارة الداخلية وماسبيرو وبولاق أبو العلا كانت فكرة تونسية.

وأكد أن الحركة تقدم المساعدة لكل الشباب العرب الذين يريدون الثورة علي أنظمتهم الاستبدادية ولا تتردد في تقديم الخبرات والنصائح.

شاهد الفيديو

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل